السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

يحيى الفخراني عن زوجته: «أحببتها على أنغام سيرة الحب»

الخميس 08/سبتمبر/2022 - 04:05 م
هير نيوز

كرم ملتقى القاهرة للسينما والدراما العربية، النجم الكبير يحيى الفخراني فى احتفالية كبرى بدار الأوبرا المصرية، وسلمت ليلي علوي درع التكريم له، كذلك أدلى بكثير من التصريحات عن زوجته وعن شيريهان نستعرضها لكم :

وكانت الاحتفالية بعنوان "يحيا الفن.. يحيا المجد.. يحيا الفخراني" وتضمنت فيديو تسجيلي عن المحطات الفنية التي مر بها الفنان يحي الفخراني.

وحرصت لميس جابر زوجة الفنان يحيي الفخراني وأحفاده على التواجد معه بالاضافة إلى عدد من النجوم منهم جمال سليمان وسميرة عبد العزيز، وأحمد عبد العزيز وليلى علوي.




سبب تقديمه للفوازير 


قال يحيي الفخراني: إن سبب تقديمه للفوازير هو دعمه لشيريهان قائلا: ً"وقتها كان فيه هجوم شديد على شريهان من قبل الجماعات الإرهابية، فوافقت على التواجد في الفوازير لدعمها، وأعتبر التجربة دي مغامرة".




اقرأ أيضًا..






سبب ابتعاده عن السينما 


وأضاف الفخراني أن السبب وراء ابتعاده عن السينما هو عدم وجود دور ملائم له قائلاً: "لا أجد العمل الذي يعيدني إلى السينما من جديد، فأنا أبحث عن سيناريو جيد"


علاقته بزوجته وليلى علوي


شافكي المنيري التي أدارت معه الحوار سألته عن خبه لزوجته لميس جابر وعن الأأغنية العاطفية التي شهدت حبهما فقال: "حبيتها على أغنية سيرة الحب لأم كلثوم".

أما عن علاقته بليلى علوي فقال: "قدمت معي عمل وجسدت دور بنت من الريف، وأنا اللي ربيتها منذ ثانوي عام وهي جميلة الجميلات".


مشواره الفني





كذلك تحدث الفنان يحيى الفخراني عن مشواره الفني قائلا: "كل عمل يأتي لي أتوقع أنني لا أستطيع تقديمه، ولا أحب أن أكرر شخصياتي، والمتعة الحقيقية في التغيير والتحدي.. ووكسرت أدوار الباشا بمسلسل "لا"، وكان يجب أن أكسر السنين بداخلي، وعرفت أن شخصية محجوب كان هيجسدها عبد الحليم حافظ، وأنا بحبه".


ads