الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رد صاعق من زوجة هشام ربيع الأولى على «بوسة بوسي»

الخميس 08/سبتمبر/2022 - 09:50 م
هير نيوز

في مفاجأة من العيار الثقيل، أتم مصفف الشعر هشام ربيع، زوج المطربة بوسي، إجراءات عودته من جديد لزوجته الأولى.

وحرصت منة محمد زوجة هشام ربيع الأولى على نشر صورة من جلسة عقد قرانها على زوجها ووالد أبنائها من جديد، وذلك في رد قوي منها على ما نشرته المطربة بوسي.



وكانت بوسي قد حاولت الرد على شائعات طلاقها من مصفف الشعر هشام ربيع، بعد خروج أنباء تفيد انفصالهما بعد 100 يوم زواج.

ونشرت بوسي منذ قليل صورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام برفقة زوجها هشام ربيع، وظهرت خلالها وهي تحتضنه وهو يقبلها، وهو ما يدل على أنه لا يوجد أي خلافات بينهما.
 

وحصد منشور بوسي العديد من التعليقات عبر منصات التواصل الاجتماعي، مثل: "تمام يا فنانة، و ربنا يسعد قلبك دايما يا حبيبتي"، وذلك كتهنئة لها بعد نفي كل أحاديث الطلاق التي أثيرت الساعات الماضية.



وكانت ترددت أخبار خلال الساعات الماضية عن طلاق المطربة بوسي من زوجها مصفف الشعر هشام ربيع بعد نحو 100 يوم من زواجهما، وذلك بعد أن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمع بين هشام ربيع وزوجته الأولى منة محمد، كذلك إلغاء هشام متابعة بوسي على انستجرام.

وكان آخر ظهور للزوجين سويا أثناء حفل الفنان مصطفى حجاج منذ ما يقرب من شهر بالساحل الشمالى، حينما احتفل حجاج بالمطربة الشعبية بوسى هى وزوجها هشام ربيع فى الظهور الأول لهما بعد الزواج.



واستدعى حجاج الزوجين للمسرح، وقام بإهدائهما أغنيته الجديدة "حب مين" التى طرحها مؤخرًا، كما قدم لهما التهنئة على الزواج، وتفاعل معه الجمهور الكبير الذي حضر الحفل.

في حفل الزفاف، الذي حظي بمتابعة شديدة على مواقع السوشيال ميديا، كانت بوسي، قد منعت دخول أي شخص لا يمتلك دعوة شخصية؛ مما تسبب في حدوث العديد من المشاكل، خاصة مع رغبة العديد  من الأشخاص في دخول الحفل.



ولكن لم يستطع أفراد الأمن منع الدخول بدون دعوة؛ مما سبب ازدحام القاعة بشكل كبير، وكان هذا سببًا في الفيديو المنتشر لبوسي، وهي تتحدث غاضبة مع أحد العاملين في الفندق.

اقرأ أيضًا..

ads
ads