الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آنا دي أرماس تبكي بعد حصولها على جائزة «هوليوود الجديدة»

الأحد 11/سبتمبر/2022 - 11:10 ص
آنا دي أرماس
آنا دي أرماس


أبدت الممثلة الكوبية آنا دي أرماس تأثرها الشديد بحصولها على جائزة "هوليوود الجديدة" في مهرجان السينما الأمريكية في دوفيل، قبل عرض فيلم "بلوند" عن قصة حياة مارلين مونرو، والذي تؤدي فيه دور النجمة الشقراء.


آنا قالت: "يشرّفني كثيرا أن أكون هنا الليلة.. وأودّ بشكل خاص أن أشكر شخصاً أقدّره هو أندرو دومينيك"، مخرج فيلم "بلوند" الذي تولت بطولته.. وتوجهت بالقول إلى دومينيك دامعةً أمام نحو 1500 في القاعة الكبيرة لمركز دوفيل الدولي "من خلال بلوند قدّمتَ لي أجمل هدية".





إتقان الأدوار


رئيس لجنة التحكيم أرنو ديبليشان أشاد خلال تسليم الجائزة بقدرة الممثلة البالغة 34 عاماً على اتقان أدوار شديدة الاختلاف.. وقال متوجهاً إليها "أود أن تشعري في هذه القاعة بحب الجمهور الفرنسي".



اقرأ أيضًا..

آخرهم شيرين وابنتها.. أبناء نجوم الفن «ولاد وز»





وتُخصص هذه الجائزة التي استُحدثَت عام  2011 لممثلين وممثلات يُظهرون "موهبةً وشغفاً والتزاماً على درب الابتكار"، وسبق منحها لجيسيكا تشاستين (2011) وراين غوسلينغ (2011) ودانيال رادكليف(2016) .


وكان عرض "بلوند" في دوفيل من خارج المسابقة الأول في فرنسا لهذا الفيلم الذي أنتجته نتفليكس وتبلغ مدته ساعتين و45 دقيقة.. وسيتوافر الفيلم على منصة نتفليكس اعتباراً من 28 سبتمبر الجاري، بحسب المنظمين.


ads
ads