الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منى فاروق تكشف سبب عدم زواجها حتى الآن

الأحد 11/سبتمبر/2022 - 11:55 م
هير نيوز

كشفت الفنانة منى فاروق، سبب عدم زواجها حتى الآن، وذلك عبر حسابها الرسمي على إنستجرام. 

ونشرت الفنانة منى فاروق عبر خاصة الاستوري على حسابها على إنستجرام، معلومات تفيد بأن السهر يجعل النساء عازبات لمدة سنوات طويلة، لتعلق وتقول: "الحمد لله انا بسهر للصبح كده انا اطمنت وعرفت المشكلة فين".



تصدرت الفنانة منى فاروق تريند جوجل بعد ساعات قليلة من نشر إطلالة جريئة لها وصفها البعض بـ "قميص نوم" لتخرج الأخرى عن صمتها وترد على هذه الانتقادات.

فقالت منى فاروق في بث مباشر عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "الانستاجرام" عن أزمتها الأخيرة: "إحنا في رحلة وشوية وهنموت؛ وانا بطلت اكدب من ٣ سنين قبل كدة كنت بكدب بسيط ".

وتابعت: "الدنيا مش مستاهلة؛ لتمازح بعدها صديقها قائلة هضربك وهيبقى شكلك وحش".



كذلك قالت "كل البنات بتلبس فساتين صيفي عادي.. يعني أنا حرة ليه نازلين فيا جلد.. ده ربنا بيسامح وبيغفر لعباده الذنوب.. انتوا مزعجين جدا.. بس أنا ولا فارق معايا كلامكم أنا يعامل ربنا مش بعامل البشر".

وأضافت: "بجد حسبي الله ونعم الوكيل في كل الناس اللي بتكتب عني بالكذب.. أنا في الأول والأخير بنت بتتكلموا في عرضي ليه ؟؟ خافوا ربنا شوية.. ربنا موجود وهيعوضني خير.. وأنا في حماية ربنا".

كذلك كشفت منى عن معاناتها النفسية واكتئابها خلال تلك الفترة وأكدت قائلة: "بتعالج حاليا وسافرت خارج مصر للاستجمام".



كذلك أضافت منى فاروق فى حديثها: "ملكوش دعوة بحياتي خليكوا في حالكم انا مبخافش، واللي بيقولوا عني كلام وحش هتروحوا النار". 

وفتحت الأسئلة لمتابعيها وقامت بإحراج صديق لها كان تعليقه كتب فيه انتي فين لترد: "اتوكس هنتجوز ونخلف وأنت نايم لسه".

اقرأ أيضًا..

ads
ads