الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المحكمة تُصدر قرارًا بشأن المتهم بمعاشرة طفلته وحملها سفاحًا بالزقازيق

الإثنين 12/سبتمبر/2022 - 11:53 ص
هير نيوز


أصدرت محكمة الجنايات الزقازيق قرارًا في قضية اتهام أب بمعاشرة ابنته التي لم تتعد الـ12 عاما، بقرية تابعة لمركز أبو حماد في محافظة الشرقية، ونتج عنها حملاً سفاحًا ووضعته الطفلة الصغيرة مولودها داخل المستشفى المركزي.



وضع طفل سفاح


وكانت والدة الطفلة، قد رافقت طفلتها المجني علها بعد أن تم وضعها داخل المستشفى المركزي، وهي في حالة وضع وبعد إجراء الولادة قيصريا تبين أن الفتاة حملت سفاحًا من والدها الذي ظل يعاشرها جنسيًّا لعدة اشهر، فيما حررت الأم محضرًا لإثبات الحالة.


وأصدرت محكمة جنايات الزقازيق برئاسة المستشار عبد الباسط إمبابي رئيس المحكمة، قرارًا بإيداع المتهم بمستشفى الأمراض العقلية لمدة 45 يومًا تحت الملاحظة بناء على طلب الدفاع لبيان مدى سلامة قوى المتهم العقلية وقت ارتكاب جريمته.


البداية تعود إلى القضية رقم 5868 لسنة 2022 جنایات أبو حماد المقيدة برقم 729 لسنة كلي جنوب الزقازيق عندما قررت النيابة العامة بمركز ابوحماد باشراف المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية باحالة المتهم "س. ع ال"، 38 سنة، نجار، مقيم بدائرة المركز محبوسًا إلى محكمة جنايات الزقازيق لاتهامه بأنه في غضون شهري نوفمبر وديسمبر الماضيين ومطلع العام الجاري قد تعدى على نجلته الطفلة، 12 سنة، وذلك بغير رضاها وعاود تكرار ذلك أكثر من مرة فحملت منه على النحو المبين بتقرير الطب الشرعي والتحقيقات.



اقرأ أيضًا..





تهديد سلامة التنشئة


وتضمن أمر الإحالة أن المتهم قد عرض نجلته الطفلة سالفة الذكر للخطر منذ طفولتها وذلك بأن تسبب في تعرض أخلاقها وصحتها للخطر مرتكبا جريمته محل الاتهام السابق بما يهدد سلامة التنشئة الواجب توافرها لها، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.



ads
ads