السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إيمان أبو العلا.. صوت برع في الإنشاد الديني بسبب «رؤية»

الثلاثاء 13/سبتمبر/2022 - 05:29 م
المنشدة إيمان ابو
المنشدة إيمان ابو العلا

المنشدة إيمان أبو العلا، ابنة مركز أبو حماد بمحافظة الشرقية، والحاصلة على ليسانس الآداب قسم اللغة العربية، برعت في موهبة الإنشاد الديني، وحققت شهرة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي.

تروي إيمان لـ«هير نيوز» حكايتها مع عالم الإنشاد الديني..

قالت «إيمان»، إنها كانت تغني فى الإذاعة المدرسية، وعن أول أغنية قدمتها فى طفولتها كان عمرها 8 سنوات ومنذ ذلك اليوم أصبحت تغني في كل الحفلات المدرسية والمناسبات الدينية. 



بداية موهبتها

وتابعت أن موهبتها بدأت تنمو معها وتدربت في قصر الثقافة وفي مراكز رعاية الشباب الخاص بالجامعة، وتعلمت على يد قراء كبار يعملونها المقامات صوتية وبدأت تستمع إلى فيديوهات اليوتيوب وطورت من نفسها وعملت أعمال كثيرة على السوشيال ميديا وتخطت ملايين المشاهدات. 



لقبت بـ«نجاة الصغيرة» 

وهي، في السنة الدراسية الأولى فى الجامعة أطلق عليها "نجاة الصغيرة" وظلت تغنى على مدار 3 سنوات متتالية، وحصلت على المركز الأول على مستوى جامعة الزقازيق فى الغناء.



وأضافت «أبو العلا» أنها كانت تذهب لقصور الثقافة ومراكز رعاية الشباب الخاص بالجامعة، وتذهب لقراء يعملونها مقامات صوتية وبدأت تسمع كثير من اليوتيوب وتعلم وتطور نفسها، ونفذت أعمالا كثيرة على السوشيال ميديا وتخطت ملايين المشاهدات.



الدخول لعالم الانشاد الديني

وعن دخولها عالم الإنشاد الديني، قالت: "شاهدت رؤية فى المنام، تطالبني بالإنشاد فقط والتوقف عن الغناء، ومن هذا اليوم تركت الغناء وبدأت اتجه للإنشاء الديني، والأغانى الوطنية، وأصبح لي (أعمال خاصة في عالم الإنشاد الديني منها اللي يامشتاقين النبي، مين ياعين شاف جماله، وغيرها من الأعمال...). 



طموحها 

وعن طموحها فى المستقبل قالت إنها تتمنى أن تصبح المنشدة الأولى فى مصر، وتوصل رسالتها للعالم كله وتقدم رسالة مدح الرسول صلى الله عليه وسلم وتغني أغاني وطنية هادفة وتقدم محتوى هادف. 

اقرأ أيضًا..

ads
ads