السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أخ يعثر على شقيقه بعد غياب 42 عامًا بسبب فيسبوك.. إليك التفاصيل

الثلاثاء 13/سبتمبر/2022 - 12:01 م
هير نيوز

كشفت الإعلامية ريهام سعيد، عن تفاصيل واقعة عثور أخ على شقيقه بعد غياب 42 عامًا؛ وذلك بسبب منشور عبر "فيسبوك".

وقالت ريهام سعيد عبر برنامجها "صبايا الشمس": إن الفترة الماضية كثرت منشورات المفقودين والتائهين كبارًا كانوا أو صغارًا، ومن الممكن أن تمر السنوات وتفقد الأسرة الأمل في العثور على الشخص المفقود والتائه منها.

وسردت قصة أخ عثر على شقيقه بعد 42 عامًا، وذلك بعدما اختفى بعد سفره خارج مصر إلى اليمن.




بداية القصة


وسرد نجل عمهما القصة قائلا: "في البداية هو سافر إلى اليمن، وانقطعت أخباره، وبعد ذلك توجه إلى السودان، وخلال الفترة الماضية وجدنا منشورًا عبر فيسبوك يطالب بالبحث عن أسرة محمد البسطاوي، وعلى الفور تواصلنا مع صاحب المنشور من أجل الوصول له". 

ومن جانبه قال عبدالله البسطاوي شقيق محمد البسطاوي، الذي تاه عن أخيه من 42 عامًا، أن أخيه فوجئ عند سفره إلى اليمن أن عقد العمل مزور، فتوجه إلى السودان بعد 3 سنوات، لافتًا إلى أن شقيقه استقر في السودان وتزوج وأنجب ابنتين.



اقرأ أيضًا..




وأضاف: "كان يعاني صحيًا ونفسيًا وهو ما دفع صديق له بالسودان أن ينشر قصته عبر الفيسبوك، ومن هناك قمنا بالتواصل معه" مضيفًا: "اتصلنا به على الماسنجر.. وكنا عاملين زي اللي طلع حد من القبر حي، اللي حصل معجزة". 

وعن حال شقيقته تابع: "أسرته في السودان رأت أنه من الأفضل أن يعود لمصر، من اجل أن تتحسن حالته الصحية، وأن يتلقى الرعاية بشكل أفضل من أسرته في صعيد مصر".

  



وواصل: "تواصل معي أحد الأصدقاء ويدعى أسامة عمران، وأبلغني بقصة أخي المنشورة على فيسبوك.. وتواصلت مع صديق شقيقي عوض السوداني، وبعد التواصل مع القنصل المصري لدى السودان تم إنهاء إجراءات السفر بعد أن عثرنا على شهادة ميلاد له في المنزل، وعاد شقيقي بصحبة صديقه السوداني إلى قريته، وكانت كل القرية في استقبالهما، وسوف تأتي ابنتاه وزوجته للقرية بعد انتهاء الدراسة في نوفمبر المقبل".


ads
ads