الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجوم الفن يهنئون هند صبري بعد طرح فيلمها «فضل ونعمة»

الأربعاء 14/سبتمبر/2022 - 12:36 ص
هير نيوز

حرص عدد من نجوم الفن على تهنئة الفنانة التونسية هند صبري على فيلمها الجديد "فضل ونعمة" بعدما طرحت البوستر التشويقي للفيلم، والذي تتعاون فيه مع ماجد الكدواني، وعلقت عبر حسابها على "إنستجرام": "قريباً فضل ونعمة" .

ظافر العابدين وجه رسالة لـ هند صبري عبر "إنستجرام" قائلاً: "مبروك"، وهو نفس ما كتبته غادة عادل، أما الفنانة سلمى أبو ضيف قالت: "تحفة"، وهنأتها هدى المفتى قائلة: "مبروك حبيبتى".



وكانت شركة "سينرجي فيلمز" طرحت أفيش فيلم "فضل ونعمة" بطولة ماجد الكدوانى وهند صبري، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي.

الفيلم بطولة هند صبري وماجد الكدواني وياسمينا العبد، وتأليف أيمن وتار وإنتاج أحمد الجنايني، وإخراج رامي إمام، ولم تحدد الشركة حتى الآن موعد طرحه النهائي بالسينمات ولكن العمل تحت تصنيف "جمهور عام".



تدور أحداث الفيلم حول ظهور الكدواني في دور صاحب مطعم، ويتعرض لكثير من المواقف الطريفة، ويحمل اسم المطعم فضل ونعمة، والأحداث تدور في أجواء هذا المطعم.

كذلك حرص المخرج رامي إمام، على الترويج لفيلمه السينمائي الجديد "فضل ونعمة".

ونشر رامي، البرومو التشويقي للعمل، عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام" وعلق: "قريبًا إن شاء الله، فضل ونعمة، ماجد الكدواني".



يشار إلى أن الفنانة هند صبري، يعرض لها فيلم «كيرة والجن»، في دور العرض السينمائي ويشاركها البطولة الفنان كريم عبدالعزيز، أحمدعز، سيد رجب، أحمد مالك، علي قاسم، هدى المفتي، محمد عبدالعظيم، عارفة عبدالرسول، تامر نبيل، تأليف أحمد مراد، إخراج مروان حامد.

من ناحية أخرى، تصور النجمة هند صبري مشاهدها في مسلسل "مهب الريح"، الذي تقدم بطولته مع إياد نصار وماجد المصري وهدى المفتي، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

اقرأ أيضًا..

ads