الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أبرزها «نفسي أبقى رقاصة».. جدل مادلين طبر عرض مستمر

الأربعاء 14/سبتمبر/2022 - 12:18 ص
مادلين طبر
مادلين طبر

تصدرت الفنانة اللبنانية مادلين طبر حديث مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، عقب حديثها عن الرجل المصري، وظلمه للمرأة، بالإضافة إلى هجومها على المايوه البوركيني. 

وقالت مادلين طبر تعليقًا على ما يصف مشهدها في فيلم "الطريق إلى إيلات" بالجريء: "مش جريئة دي سخافة الناس التافهة، ربع مشهد عملته كان لازم أنزل البحر عشان أغري البحار الإسرائيلي وأشوف الشباك، هلبس بوركيني؟ لأ طبعا".
 


وأردفت الفنانة اللبنانية: "أنا أعرف اللي عايزة تعوم تلبس مايوه، ممكن تلبس مايوه قطعة واحدة، لكن تتخنق بالمطاط من فوق لتحت ده ظلم يمارس ضد المرأة المصرية ويقولون إنه لحمايتها"، مضيفة: "ما تتلموا إنتو يا رجالة وماتبصوش، المشكلة في الراجل المصري مش الست المصرية".

ولا يعتبر هذا التصريح الأول الذي تثير به الفنانة مادلين طبر الجدل حولها وهو ما يرصده "هير نيوز" في التقرير التالي : 

- "كان نفسي أبقى رقاصة"

عام 2020 ظهرت الفنانة اللبنانية مادلين طبر عبر فضائية MBC مصر، وفاجأت الجميع برغبتها بأن تكون راقصة في أول مشوارها الفني.
 


وأكدت الفنانة اللبنانية أنها حينما بدأت العمل في الفن منذ السبعينيات، وعندما دخلت المجال أحبت الرقص، وأوضحت أنها تمنت أن تنضم لفرقة "كركلا" للفنون الشعبية.

وأضافت أن أحد أقاربها كان لديه فرقة رقص، وطلبت منه أن تدخل ذلك العالم لكنه رفض وطالبها بأن تدخل مسابقة ملكات الجمال. وكشفت عن أنها تمنت منذ الصغر أن تصبح راقصة لحبها لهذا الفن.

الهجوم على عمرو دياب

سبق وأن هاجمت الفنانة اللبنانية مادلين طبر المطرب عمرو دياب، عام 2020 وذلك بسبب علاقته مع الفنانة دينا الشربيني، فطالبته بأن يعلن زواجهما بشكل رسمي، وأن يضع حدا للخلافات التي كانت قائمة بينهما.



وكانت حينها الفنانة مادلين طبر تشارك في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ42، وقالت إنّ دينا الشربيني تَستحق من عمرو دياب أن يُضَحِّي من أجلها، مُوضّحة أنّها تَعلم صُعوبة الزّواج الشرعي له، بسبب أنّه سيفقد نصف ثروته بسبب زوجته السابقة زينة عاشور تطبيقاً للقانون الإنجليزي.

عمليات التجميل
 
سبق أن أثارت الفنانة اللبنانية مادلين طبر الجدل حول خضوعها لعمليات تجميل، فرفضت إنكار الأمر، وأكدت أنها تخضع بشكل دوري لعمليات التجميل.



وقالت الفنانة اللبنانية مادلين طبر في حديث سابق: "مفيش فنانات كبيرة في السن لا تلجأن لعمليات التجميل وما يقولون إنهن يتبعون دايت ورياضة كدب، كل 5 سنوات أجري عملية تجميل ولكن بعيدة عن الجراحة".

وشددت الفنانة اللبنانية على أنها ترفض اعتبار عمليات التجميل أمر مشين يجب إخفاؤه عن الجميع، مؤكدة أن عمليات التجميل ليست عيباً، والجميع له حريات شخصية.

غضبها من عادل إمام
 
كشفت الفنانة اللبنانية مادلين طبر في وقت سابق عن خلافها مع الفنان الكبير عادل إمام، وذلك أثناء تحضير الأخير لمسلسله "صاحب السعادة" والذي تم طرحه عام 2014.



وأكدت مادلين طبر أن عادل إمام تواصل معها من أجل دور ضيف شرف في المسلسل، ولكنها رفضت حيث قالت: "أنا كنت زعلانة من عادل إمام وهو عارفنى كويس وبيقولى لسانك طويل، ولما كلمنى على دور فى مسلسل "صاحب السعادة" اعتذرت وقولته أنا مستنياك من 20 سنة عشان تيجى تدينى دور ضيف شرف". 

وأضافت: "أنا باحب عادل إمام جدا وكلمنى فى التليفون واعتذرت عن الدور وأنا لما روحت مهرجان أبو ظبى وقابلت الفنانة لبلبة وأقنعتنى بضرورة الحصول على الدور ولو لقطة واحدة فى صاحب السعادة".

اقرأ أيضًا..

ads