الإثنين 05 ديسمبر 2022 الموافق 11 جمادى الأولى 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

حظك اليوم 15 سبتمبر 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

الخميس 15/سبتمبر/2022 - 01:01 م
هير نيوز


يمكنك البحث عن توقعات الأبراج ونشرة حظك اليوم لمعرفة ما ينتظرك من أحداث وأخبار في يومك الجديد.


 وإليك نشرة حظك اليوم 15 سبتمبر 2022: 






- برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)



 سيحصل طلاب الحمل على النجاح في تعليمهم العالي. بالنسبة لأولئك الذين يعملون في مجال العقارات، هناك فرص كبيرة لكسب أرباح ضخمة. قد تواجه بعض العدوان من كبار الرؤساء في مكان العمل. سيكون هناك بعض الخلافات في علاقتك الزوجية. اللون الأحمر والأرقام 1 و 8 قد تكون من حظك.



- برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)


 قد تشعر بالعاطفة والحساسية لذا ابتعد عن الأشخاص الذين يمكنهم التأثير عليك سلبًا.. إنه الوقت المناسب لتقديم اقتراح لشريكك. قبل البدء في أي عمل جديد ، يُقترح أن تقوم بالتخطيط الشامل. اللون الأبيض والأرقام 2،7 مواتية لك.




 

- برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)



إذا كنت موظفًا حكوميًا فقد ينخفض ​​عبء عملك. سيتم حل أي نزاعات عائلية جارية. إذا كنت تستعد لامتحانات تنافسية فقد لا تحصل على النتائج المتوقعة. ومع ذلك، لا تفقد الصبر لأن العمل الجاد سيحقق لك النجاح. استخدم اللون الأصفر والأرقام 3،6 لأنها محظوظة بشكل خاص بالنسبة لك. 


- برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)



سيكون اليوم مواتيا. ستبقى إيجابيا ومبهجا. سيزداد الحب والعاطفة في علاقتك الزوجية. حتى المواقف المعاكسة ستعمل لصالحك. سيكون جو مكتبك ممتعًا. سيتم مكافأة الجهود السابقة. استخدم اللون الأبيض والرقم 4 للحظ.






- برج الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)



 هناك احتمالية أن تنتهي مشاكلك المالية. سوف تواجه النجاح في مسائل القروض والممتلكات. سيزداد عبء العمل، مما سيجعلك تشعر بالتوتر. ستتوسع أيضًا دائرتك الاجتماعية والمهنية. تخلص من عنادك. اللون الذهبي والرقم 5 محظوظة جدًا بالنسبة لك.



- برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)



 ستكون بعيدا عن التوتر وهادئًا اليوم. النجاح متوقع لأولئك الذين سيظهرون للمقابلات. لا تتخذ أي قرارات متسرعة، لأنها قد لا تمنحك النتيجة المتوقعة. لون حظك أخضر وأرقام حظك هي 3 و 8.



- برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)



ستلاحظ زيادة كبيرة في تمويلك ، لذا كن متيقظًا. لا ترهق وتجهد نفسك. بدلًا من أن تصبح عاطفيًا ، استخدم التفكير المنطقي. استخدم اللون الأبيض والرقمين 2 و 7 لتحويل حظك لصالحك.





- برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)


 قد يتم حل النزاعات القانونية الخاصة بك اليوم، قد تواجه ضغوطًا لسداد ديون قديمة. قد يحصل أولئك الذين يعملون في الخارج على ترقية. سوف تشعر بالمتعة في حياتك العاطفية. الأحمر هو لون حظك و 1 و 8 هما رقما حظك.



- برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)


يُتوقع نجاح هائل في الشركات الناشئة عالية التقنية. إذا كنت تطمح إلى الالتحاق بجامعة أجنبية للتعليم، فقد تكون ناجحًا. سيكون هناك جو سعيد في المنزل. قد يؤدي نقص التواصل إلى خلق مسافة في علاقاتك. اللون الأصفر والأرقام 9،12 محظوظة بالنسبة لك.



- برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)



هناك فرص كبيرة للحصول على ترقية. ستكون بيئة مكان عملك مواتية. ستبلي بلاءً حسنًا في عملك وقد توقع صفقات كبيرة أيضًا. السماوي هو لون حظك والأرقام 10 و11 مناسبة لك.





- برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)



 هناك فرصة قوية للنجاح في الحصول على وظيفة . ماليا ستبقى قويا. ومع ذلك، يمكنك أيضًا إجراء بعض الاستثمارات المحفوفة بالمخاطر. كن على علم أن الناس في مكان عملك قد يتآمرون ضدك. تجنب التباهي غير الضروري. اللون السماوي والأرقام 10 و 11 محظوظة بالنسبة لك.



- برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)


ستلاحظ زيادة في ثقتك بنفسك. فرص عمل جديدة قد تأتي في طريقك. يمكنك توقيع صفقة كبيرة إذا كنت تعمل في مجال العقارات. ستشعر بحب إضافي تجاه شريكك. سيكون اللون الأصفر والأرقام 9 و 12 محظوظة بالنسبة لك.