السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل انتقال جاكي جرونين إلى باريس سان جيرمان.. وقيمة العقد

الجمعة 16/سبتمبر/2022 - 01:25 ص
هير نيوز

أكمل باريس سان جيرمان التعاقد مع جاكي جرونين من مانشستر يونايتد، ووقعت لاعبة الوسط عقدًا لمدة ثلاث سنوات مع النادي، يبقيها في العاصمة الفرنسية حتى عام 2025 مقابل 150 ألف جنيه إسترليني.

انتقالها لـ باريس سان جيرمان


وارتبطت جرونين بالانتقال إلى باريس سان جيرمان خلال المراحل الأخيرة من فترة الانتقالات، حيث حاول الفريق الفرنسي ملء الفراغ الذي خلفه رحيل أميناتا ديالو وليا خليفي وسارة دابريتز ولوانا هذا الصيف.

وقالت جرونين: "أنا متحمسة جدًا لوجودي هنا، إنه تغيير كبير، وخطوة كبيرة في مسيرتي المهنية، وأنا سعيدة جدًا لكوني باريسية، لوجودي هنا أخيرًا في باريس، انطباعاتي الأولى جيدة جدًا، الجميع لطفاء جدًا معي".



وأضافت: "لقد قابلت بالفعل معظم الفتيات، ويبدون جميعًا رائعات أنا متحمسة جدًا لوجودي هنا في أحد أكبر الأندية في العالم، ولقد جئت إلى هنا للفوز آمل أن أفوز بالعديد من الألقاب هذا الموسم، وأنا متحمسة للغاية لاحتمال اللعب في دوري الأبطال".

وأكملت: "أعتقد أن أهدافي هي نفسها أهداف الفريق الفوز بأكبر عدد ممكن من المباريات، لقد شاهدت بعض المباريات وأعلم أن التنافس بين باريس سان جيرمان وليون كبير جدًا، وأتطلع إلى لعب تلك المباريات".



في بداية سبتمبر، اعترفت جروين بأنها كانت موضوع اهتمام الانتقالات خلال النافذة، لكنها اعترفت بأنها كانت تعتقد أنها ستبقى في يونايتد، والهولندية هي سابع لاعبة تغادر مانشستر يونايتد نهائيًا هذا الصيف.

مركز مانشستر يونايتد


احتل يونايتد المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، وخسر مكانًا في دوري أبطال أوروبا في اليوم الأخير من الموسم بعد أن قبض عليه غريمه مانشستر سيتي، وفريق مارك سكينر يبدأ موسمه 2022/23 يوم السبت بزيارة ريدينغ.

اقرأ أيضًا..

تفاصيل انتقال جاكي جرونين إلى باريس سان جيرمان.. وقيمة العقد

تفاصيل انتقال جاكي جرونين إلى باريس سان جيرمان.. وقيمة العقد
ads
ads