الإثنين 05 ديسمبر 2022 الموافق 11 جمادى الأولى 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

حظك اليوم 16 سبتمبر 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

الجمعة 16/سبتمبر/2022 - 11:12 ص
هير نيوز




اذا كنت من محبي الأبراج يمكنك الاطلاع على نشرة حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم الجديد، وإليك نشرة حظك اليوم الجمعة 16 سبتمبر 2022: 

- برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)

 قد يرتفع ضغط العمل في مكتبك. قد يكون يومًا مناسبًا لبدء شيء جديد. من المرجح أن يحقق الأشخاص المرتبطون بأعمال العقارات أرباحًا ضخمة. من المحتمل أن تزداد ثقتك بنفسك. استخدم اللون الأحمر والأرقام 1،8 لجلب الحظ.

- برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)

 يجب أن تأخذ المشورة من ذوي الخبرة لاتخاذ قرارات مهمة. الأسبوع مناسب للزواج. يجب أن تتمرن بانتظام. استخدم اللون الأبيض والأرقام 2،7 الحظ.

- برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)

من المرجح أن تحل الخلافات الأسرية. قد يتعرض الأشخاص غير المتزوجين لضغوط أسرهم للزواج. يمكن أن ينخفض ​​ضغط العمل على موظفي الحكومة. يجب الامتناع عن الخلافات في الأسرة. اللون الأصفر والأرقام 3،6 مواتية بشكل خاص لك.

- برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)

 يمكنك جني ثمار جهودك السابقة. قد يواجه الأزواج الكثير من الحب والمودة في حياتهم الزوجية. قد يستفيد منك الناس. سيزداد التفاهم المتبادل بين المتزوجين. اللون اللبني والرقم 4 محظوظان بشكل خاص بالنسبة لك.

- برج الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)

 قد يعطيك صديقك بعض الأخبار السارة. قد تقضي وقتًا ممتعًا مع عائلتك. يجب عليك الامتناع عن العناد. اللون الذهبي والرقم 5 محظوظان بشكل خاص بالنسبة لك.

- برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)

فرصك كبيرة للشروع في إجازة، من المرجح أن يتم عقد زواج او خطوبة، قد يزعجك زملاؤك في العمل، الأخضر هو لون حظك و 3،8 هو رقم حظك.

- برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)

قد تواجه مشاكل في العمل. قد يواجه العاملون في مجال الإعلام بعض التحديات. قد ينتقدك الناس بسبب طريقة تفكيرك. فرصك للدخول في نقاشات في العمل كبيرة. اللون الأبيض والأرقام 2،7 ستجعل يومك مليئًا بالثروة.

- برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)

يمكنك العمل بشكل ممتاز اليوم. من المحتمل أن يكون أطفالك مطيعين. اللون الأحمر والأرقام 1 ، 8 سوف يمنحك الحظ.

- برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)

  من المحتمل أن مسؤولياتك في العمل ستزداد. قد يحصل العاطلون عن العمل على وظائف. يمكنك الشروع في رحلة مع شريك حياتك. يجب استخدام اللون الأصفر والأرقام 9 ، 12 عندما تحتاج إلى الحظ.

- برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)

 من المرجح أن تزداد المنافسة في مكان عملك. يجب عليك مشاركة مشاعرك مع شريكك. قد يُعجب رئيسك في العمل بعملك. قد تتعرض لضغوط لإكمال عملك المتعطل. استخدم اللون السماوي والأرقام 10 و 11 للحظ.

- برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)

قد تكون توقعات زملائك عالية جدًا منك. من المحتمل أن تقضي وقتًا مع عائلتك. يمكنك الحصول على أخبار غير مرغوب فيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي. قد يوقعك غضبك في مشكلة. السماوي هو لون حظك و 10 ، 11 هي أرقام حظك.

- برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)

يمكن أن يمنحك الاستثمار في سوق الأسهم عوائد ممتازة. اليوم قد يكون يومًا جيدًا لبدء عمل جديد. من المحتمل أن يزيد دخل محترفي التسويق. يجب أن تحافظ على روتين يومي منضبط. اللون الأصفر والأرقام 9،12 محظوظون بشكل خاص بالنسبة لك.