الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل أصيب عادل إمام بالزهايمر؟ شقيقة يكشف الحقيقة كاملة

السبت 17/سبتمبر/2022 - 01:24 ص
عادل إمام
عادل إمام

فجر الإعلامي محمد الباز مفاجأة صادمة حول الفنان الكبير عادل إمام، مؤكدًا أنه قرر عدم العودة للتمثيل والوقوف أمام الكاميرات من جيد.

وقال الإعلامي محمد الباز في تصريحات عبر برنامجه "آخر النهار" المذاع عبر فضائية " النهار" أن عادل إمام في مرحلة سنية لا تسمح له بتقديم أي عمل فني قادم على الإطلاق، قائلاً :" لابد من احترام عائلته هذا الأمر وعندما يقال أنه خلاص اعتزل العمل الفني هذا أمر لن ينقص منه شيء.. ومن حق جمهور عادل إمام أنه يعرف حالته الصحية ويطمئن عليه".

وتابع الإعلامي محمد الباز وقال :" هناك مقربون ذهبوا إلى عادل إمام فى الفترات الأخيرة.. وبحكم السن هو يعاني الآن من بعض أعراض الزهايمر وهذا طبيعي جدا". 

وأردف عن الزعيم عادل إمام وقال :" خلينا نحترم تجربته وسنه ولا نكلفه أكثر مما يطيق.. والكبر فى السن والمرض ليس عيبا وليس هناك داع للإصرار أنه هيرجع لجمهوره لأنه لن يعود ولن يقدم عملا جديدا لأن الحالة الصحية له لا تسمح بهذا".

وعلى الرغم من تلك التصريحات، إلا أن المنتج عصام إمام حرص على أن يطمئن جمهور الزعيم عادل إمام وذلك عبر تصريحات تلفزيونية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "الحكاية" قال خلالها :" إيه سبب أن يتقال كده، دا عادل إمام لو فيه حاجة ولو في مستشفى العالم كله هيعرف". 

واردف :" لماذا إعلامي كبير مثل محمد الباز لم  يتحرى الدقة من تصريحاته ليه يقول كدا، لو في حاجة الكل هيعرف، أنا جالي مكالمات من أمريكا وأستراليا من ناس أنا معرفهمش بيسألوا، أنا برد على حاجة تخص الأسرة ولما يقولوا أن عادل إمام تعبان وفي مستشفى لازم أرد لكن أنا زهقت".

وأكمل: ليه نقول كده، أبسط أمر أن نتحرى الدقة لكن مش نعلن ونقول في برنامج كده، والله العظيم عادل إمام مدخلش المستشفى ولا راح، لو في حاجة الناس هتعرف والمستشفى هتقول.

ads