الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نرمين في دعوى خلع: زوجي يريد الزواج من راقصة

الإثنين 19/سبتمبر/2022 - 08:37 م
هير نيوز

وقفت الزوجة المكلومة، صاحبة الـ24 عاما، أمام خبراء التسوية بمحكمة الأسرة بمصر الجديدة، تحكي لهم مأساتها، وسبب إقامة دعوى خلع وترك حياتها وأن تقضي وقتها وسط أروقة المحاكم.

وقالت الزوجة إنها تطلب الطلاق خلعًا، حيث إنها لا ترغب في العيش مع زوجها تحت سقف واحد، بسبب استحالة العشرة بينهما بعد أن جردها من كبريائها بين أهلها وأصدقائها، برغبته بالزواج من راقصة تائبة، لذا لجأت لمحكمة الأسرة لتخلع زوجها 40 عامًا بعد زواج استمر لسنوات قليلة لم تتجاوز الأربع سنوات.

وبحزن وألم حكت نرمين روايتها: "5 سنوات مرت وكنت قبل ذلك الوقت قد حصلت على عمل في مدرسة، وبعدها تعرفت على زوجي الذي غمرني بكلامه الجميل وأسلوبه اللطيف حتى أوقعني في شباك حبه ثم طلب خطبتي ووافقت بعد أن أخذت رأي عائلتي وحصولي على موافقتهم، وجاء العريس لمنزل أسرتي وجلسوا معه ووافقوا عليه بالفعل، وبعد فترة تمكن من تجهيز نفسه وأتممنا الخطبة، كما أننا لم نهدر فترة طويلة وكانت كلها بضعة أيام على الزواج، وكان جميع أصدقائي يشكرون في أخلاقه، وحضر الجميع حفل الزفاف".

وبصوت خافت يشوبه ألم الفراق قالت نرمين: "كنت أعيش في سعادة كبيرة، وكانت حياتي تسير بشكل سلس، وكنت أوفر له جميع سبل الراحة، حتى أنني اقترحت عليه أن أترك العمل حتى أتفرغ للمنزل لكنه رفض، وترك لي حرية الاختيار، وساعدته كثيرا في مصروفات المنزل، وطلب مني تأجيل فكرة الإنجاب حتى نستقر في حياتنا، ووافقته، وفجأة ابتعد عني زوجي، وبدأ يتحجج ويتعذر بكثير من الأعذار الواهية، لكني اعتقدت أنه مشغول في العمل".



مكالمات منتصف الليل

واستكملت مأساتها: "في اليوم الأخير، وجدت طريقة تعامله اختلفت، كما انشغلت عنه في عملي، وترك المنزل وتركني بمفردي، وبعد ما قمت بإقامة دعوى طلاق، بدأت مكالمته تكثر مع عشيقته، التي تعرف عليها من أحد صفحات السوشيال ميديا، وبالفعل في اليوم التالي سمعته وهو يتفق مع حبيبته على الالتقاء في مكان ماء وبالفعل قمت بمراقبتهما بعد خروجه، وشاهدته مع عشيقته تلك الفتاة الجميلة وصاحبة القوام الممشوق، وبالفعل عندما عدت وهو الأخر سألته عن طبيعة الفتاة التي كانت تجلس إلى جواره فأبلغني أنها راقصة تائبة وأنه يريد العيش معها للتجربة".



اعتقاد وخلع

وأنهت الزوجة حديثها قائلة: "اعتقدت أنه سوف يطلقني، لكن علمت أنه لن يطلقني لكني لا أستطيع العيش وأنا ضرة وهذا شيء مرفوض بالنسبة لي وبالنسبة للعائلة، ولهذا أقمت دعوى الخلع".

اقرأ أيضًا..


ads