الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«هوت شورت» غادة عبد الرازق يُشعل الجمهور.. شاهدي

الأربعاء 21/سبتمبر/2022 - 03:18 ص
غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق

أشعلت الفنانة غادة عبد الرازق منصات التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت صور جديدة لها عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام".

وظهرت غادة عبد الرازق بإطلالة شبابية جذبت لها الأنظار عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث ارتدت "هوت شورت" جينز جرئ وتوب رمادى مكشوف الصدر والاكتاف، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على إبراز ملامحها الجميلة بوضع المكياج الجذاب وهو ما تناسب مع إطلالتها الأنيقة الجريئة.



مسلسل "حدث بالفعل"

وتستعد الفنانة غادة عبدالرازق للمشاركة في مسلسل "حدث بالفعل" لتجسيد بطولة الحكاية الثالثة من المسلسل الذي ينتمي لنوعية الحلقات المنفصلة المتصلة، حيث يلعب بطولة كل قصة فريق مختلف من النجوم عن القصص الأخرى ، ويلقي العمل الضوء على العديد من الأمراض النفسية وأسبابها وكيفية تأثيرها على حياة الأشخاص المصابين بها والمحيطين بهم، وتدور الأحداث في قالب تشويقي إنساني.

وأكدت الشركة المنتجة للعمل أن الحكاية الثالثة تحمل عنوان "تحت الحزام" ، وأن الشخصية المقرر أن تجسدها النجمة غادة عبدالرازق ستكون مفاجاة كبيرة، مشيرا إلى أنه تم التعاقد مع الفنانة بسنت حاتم للمشاركة في بطولة هذه الحكاية المقرر أن يبدأ تصويرها خلال الأسبوع الأخير من شهر سبتمبر الجاري.



وكان صناع مسلسل "حدث بالفعل" قد انتهوا من تصوير الحكاية الأولى من العمل التي جسد بطولتها كل من ماجد المصري وبسمة وسينتيا خليفة ورنا رئيس وأحمد عبدالله محمود ، وتم التصوير في العديد من الأماكن منها شبرامنت والشيخ زايد والعبور والساحل الشمالي.

يشار إلى أن المسلسل يتضمن 101 قصة حقيقية تتعلق أحداثها بالأمراض النفسية ، وتم تجميع هذه القصص من 9 دول عربية ليكون أول مسلسل تلفزيوني يستعرض مثل هذه القصص في الوطن العربي.

اقرأ أيضًا..

ads