الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صابرين عن مشاركتها في لجنة تحكيم مهرجان القاهرة: خايفة حد من الزملاء يزعل!

الأربعاء 21/سبتمبر/2022 - 06:12 م
الفنانة صبرين
الفنانة صبرين

عبرت الفنانة صابرين، عن سعادتها لكونها عضو في لجنة تحكيم مهرجان القاهرة للدراما، وذلك خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «بحب الإذاعة» المذاع على راديو "نغم إف إم"


مسؤولية اختيارها


وقالت صابرين خلال المداخلة: "خايفة من المسؤولية خصوصا إن الكل تعب ويستاهل التقدير، وكمان خايفة إن حد من الزملاء يزعل، لكن دي طبيعة المهرجانات لازم يكون فيها فائز في النهاية".


وتابعت كلامها: "ميزة إني أكون عضو لجنة تحكيم في أي مهرجان غير مصري، إني بحكم بدون أي توتر أو قلق، لكن التحكيم في مهرجان مصري به أعمال مصرية لزملائي الفنانين الذين عملت معهم على مدار مشواري الفني أمر صعب جدًا".


 


المواهب المصرية


وتحدثت عن المواهب المصرية قائلة: "مصر ولادة، ودي بالنسبالي حاجة تفرح، وتشرفت بالتزامل مع أستاذتي المخرجة الكبيرة إنعام محمد علي رئيس لجنة التحكيم، لا سيما أنها اسم كبير له رؤية وعمق واهتمام شديد بكافة التفاصيل، وتشرفت من قبل بالعمل معها في مسلسل "أم كلثوم" الذي كانت له أصداء واسعة على مستوى الوطن العربي".

 

كواليس لجنة التحكيم


كما تابعت حديثها عن استعدادها للتحكيم قائلة: "شهدت كواليس لجنة التحكيم مناقشات ساخنة وخناقات، وكان حظي إني معملتش حاجة في رمضان السنة دي، وكنت بتفرج على المسلسلات كلها عشان أشوف شغل زمايلي، فأنا بعتبر إني متفرجة كويسة، ولما اتفرجت تاني كمسؤولة في لجنة التحكيم، كنت بتفرج بعين الناقد والدارس والمحلل، وحسيت بمتعة إضافية وأنا بدرس التكنيك والتفاصيل الدقيقة لكل عمل".

 

وأردفت: "كل زمايلي والفنانين أدهشوني جدًا، وفي تكريمات تم اختيارها من خلال د. يحيي الفخراني واللجنة العليا، وفي جوائز أحسن أسطي ومخرج منفذ، وفقرة "أسعدتمونا" لكل من قام بأدوار ثالثة ورابعة بس أثرت في الجمهور وسابت أثر، وكلها جوائز جديدة ومستحدثة وتفتح الفرصة للجميع دون اقتصار التكريمات على النجوم فقط، وهي بمثابة لفتة طيبة من المهرجان، وإن شاء الله المهرجان هيكون عرسًا فنيًا كبيرًا".


اقرأ أيضًا..

فيديو| صابرين: لست خائفة من عرض «الملحد» ونسعى لإصلاح الخطاب الديني


ads