الإثنين 03 أكتوبر 2022 الموافق 07 ربيع الأول 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

زوجة في دعوى خلع: لا أستطيع تحمُّله أثناء النوم

الخميس 22/سبتمبر/2022 - 03:01 م
دعوى خلع
دعوى خلع

كانت تتحرك داخل محكمة الأسرة ببطء، ترتدي عباءتها السمراء، وتخفى ملامحها خلف نظارتها السوداء، اسمها إيمان، وقفت أمام محكمة الأسرة بأكتوبر تطلب الخلع، مطالبة التفريق بينهما لاستحالة عيشهما المشترك لأسباب في مقدمتها الأصوات التي يصدرها زوجها أثناء نومه.




أصوات غريبة في نومه


وأكدت إيمان في دعواها أن زوجها يخرج أصواتا غريبة أثناء النوم، وهذا الأمر يجعلها لا تتمكن من النوم إلى جواره وتشعر بالانزعاج، كما أنها تستيقظ في الصباح وتلومه وتطلب منه أن يجد حلا فيتشاجران معها في كل مرة وتنتهي المشاجرة بالضرب.


وأضافت إيمان أمام قاضي محكمة الأسرة أنها تزوجت منذ 75 يومًا زواجًا تقليديًّا، وأن زوجها يعمل مدرسا في دولة عربية، وأنه خلال فترة الخطوبة كان دائما خارج البلاد ولم تلتق به أبدا، فكانت تتحدث معه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حتي جاء قبل موعد زفافهما بـ4 أيام بسبب ظروف عمله بالخارج، مشيرة إلى أنها أنها تحملت سفره أثناء فترة الخطوبة واكتفت بالتعرف عليه عبر الإنترنت.


اقرأ أيضًا..



إزعاج وخلع


وأوضحت إيمان أنها بعد زواجها بـ24 ساعة بدأت تلحظ أن زوجها يخرج أصواتا أثناء نومه مما سبب لها إزعاجا شديدا، وعندما كانت تتحدث معه بسبب هذا الشأن يتشاجر معها ويضربها ويطالبها بالصمت، موضحة، أنها أثناء نومها بجوار زوجها اندلعت بينهما مشادة كلامية بسبب اعتراضها على طريقة نومه وما يحدث الذي يخرج من فمه من اصوات في أثناء نومه.


واختتمت: بأنها لم تجد الحلال إلا بطلبها الطلاق لكن الزوج رفض وسخر منها، مما أثار غضبها فتوجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ضده.