الإثنين 03 أكتوبر 2022 الموافق 07 ربيع الأول 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

نادية الجندي في مهرجان القاهرة للدراما: أفلامي صعبة وعنيفة ومرهقة

الخميس 22/سبتمبر/2022 - 03:01 م
نادية الجندي
نادية الجندي

عبرت الفنانة نادية الجندي، عن عميق سعادتها وتقديرها لمشاركتها في مهرجان القاهرة للدراما 2022 برئاسة الفنان يحيى الفخراني، وسط حضور عدد من الفنانين والشخصيات العامة.





أفلامي صعبة جدًّا


وقالت عن رحلتها الفنية: "أفلامي كتصوير وكحياة وكمعاناة دي كانت عملية صعبة أوي، أفلامي كانت صعبة جدا، كلها أكشن، فيها عنف وسياسية وكانت بترهقني جدا، ومشاعر ودراما قوية، وتحضير وقلق، والحفاظ على المستوى، حكاية صعبة جدا، قلق ليل ونهار".


وأضافت: "بالنسبة لمسلسل سكر زيادة، حسيت إني عايزة أعمل حاجة مختلفة، خصوصا إني علمت كوميدي في خمسة باب، وبونو بونو، لكن ده كان كوميديا اجتماعية كل حلقة فيها رسالة، حسيت أنه مختلف، معايا مدام نبيلة ومدام سميحة، وصادق الصباح المنتج مبخلش على العمل بأي حاجة".


اقرأ أيضًا..




وتابعت: "مهرجان القاهرة للدراما، خطوة جميلة جدا، هتدي فرصة للتنافس على أعمال جيدة وهادفة، وهتثري الدراما والحالة الفنية في مصر، خطوة إيجابية جدا، كان لازم يكون فيه مهرجان للدراما، وفيه تنظيم كبير قوي".




مهرجان القاهرة للدراما 


يشار إلى أن "مهرجان القاهرة للدراما" برئاسة الفنان الكبير الدكتور يحيى الفخراني، الرئيس التنفيذي للمهرجان، لتقييم الموسم السنوي للدراما المصرية خلال شهر رمضان الماضي، بحضور نخبة كبيرة من ألمع نجوم الدراما المصرية في المنارة.


وحرص عدد من الفنانين على الحضور، من بينهم، رياض الخولي، وعمرو رمزي، والموسيقار عادل حقي، بالإضافة إلى الفنان جمال عبد الناصر، والإعلامي رامي رضوان، وأمير المصري، وعبد الله مشرف، ومحمد سليمان، وعبد العزيز مخيون، والفنانة فادية عبد الغني، صابرين، وفكري صادق، ونجله مراد فكري صادق، أحمد صيام، صبري فواز، مها نصار وزوجها المخرج حسين المنباوي، هيثم سعيد وزوجته، إيهاب فهمي وزوجته، سميرة عبد العزيز، وليلي علوي وغيرهم من ألمع النجوم.