الإثنين 03 أكتوبر 2022 الموافق 07 ربيع الأول 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

اعترافات مثيرة لتاجرة مصنع «الكيف» في حدائق الأهرام

الخميس 22/سبتمبر/2022 - 06:08 م
هير نيوز

اعترفت المتهمة بإدارة مصنع للبودرة والآيس، أنها كانت تعتمد على ثلاثة أشخاص يساعدونها في صناعة الكيف، حيث تعتمد على البودر المخدر بطريقة رئيسية في صناعة المخدرات المخلقة، مضيفة أنها اختارت منطقة حدائق الأهرام؛ نظرا لأنها بعيدة بعض الشيء عن المنطقة السكنية إضافة إلى أن بها مصانع وبذلك فهي تعد عملية تمويه عن أعين رجال الشرطة، حتى تم ضبطها.




وكانت أجهزة الأمن فى الجيزة، بقيادة اللواء هشام نصر، مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، قد ضبطت مصنعا متكاملا لتصنيع المواد الخام للبودرة والآيس، تديره فتاة و3 أشخاص، بداخله نصف كيلو بودر مخدر.

ضبط الفتاة


ووردت معلومات عن وجود مصنع للمواد المخدرة داخل شقة سكنية فى حدائق الأهرم، بعرض المعلومات على اللواء عبدالعزيز سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وجه بسرعة ضبط القائمين على إدارة المصنع.

وعلى الفور انتقلت قوة تضم رئيس مباحث نقطة الرماية، ومفتش المباحث الجنائية وتم ضبط الفتاة وشخص آخر داخل المصنع المشار إليه، وبداخله نصف كيلو بودر مخدر، وضبط جميع أدوات التصنيع، وجار ضبط متهمين هاربين، وعرض المضبوطات والمتهمين على النيابة العامة.



يأتي ذلك في إطار استراتيجية وزارة الداخلية لمواصلة الحملات الأمنية، المُكبرة على مستوى الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية، ومواجهة كافة أشكال الجريمة بشتى صورها، ومكافحة الأنشطة الإجرامية، لاسيما جرائم الاتجار في المواد المخدرة.

اقرأ أيضًا..