الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منة شلبي وسهر الصايغ بـ«الأبيض» الملائكي في مهرجان القاهرة للدراما

الخميس 22/سبتمبر/2022 - 05:29 م
منه شلبي
منه شلبي

يعتبر اللون الأبيض من الألوان البارزة التي تضيف رونقاً لمرتديها ومناسب جدا للمناسبات والسهرات، فتألقت به الفنانة منه شلبي وسهر الصايغ بإطلالة ناعمة ملائكية في أحدث ظهور لهما في مهرجان القاهرة للدراما.

منه شلبي


تألقت الفنانة منة شلبي في أحدث إطلالة لها على السجادة الحمراء لفعاليات مهرجان "القاهرة للدراما" في نسخته الأولى، الذي يقام في مركز المنارة للمؤتمرات الدولية، وخطفت الأنظار بإطلالة ناعمة وهادئة.

وكانت إطلالتها عبارة عن فستان طويل باللون الأبيض، ويتميز بفتحة ساق جريئة، كذلك اعتمدت مكياجا قويا، إذ وضعت أحمر الشفاه باللون الأحمر، واختارت أن تترك خصلات شعرها مرفوعة لأعلى، وارتدت مجوهرات بسيطة مكونة من أقراط طويلة، وأسورة، وخاتم.





سهر الصايغ


وحضرت الفنانة سهر الصايغ مهرجان الدراما بإطلالة أنيقة أبهرت الجميع بشياكتها بإطلالة بيضاء أيضاً. 

فظهرت سهر الصايغ بإطلالة أنيقة بجامبسوت أبيض طويل وتسريحة شعر بسيطة وأنيقة مع أكسسورات لامعة.







وحرص عدد كبير من الفنانين على الحضور، من بينهم، الفنان رياض الخولي، وعمرو رمزي، والموسيقار عادل حقي، بالإضافة إلى الفنان جمال عبد الناصر، والإعلامي رامي رضوان، وأمير المصري، وعبد الله مشرف، ومحمد سليمان، وعبد العزيز مخيون، والفنانة فادية عبد الغني، صابرين، وفكري صادق، ونجله مراد فكري صادق، أحمد صيام، صبري فواز، مها نصار وزوجها المخرج حسين المنياوي، هيثم سعيد وزوجته، إيهاب فهمي وزوجته، سميرة عبد العزيز، وليلى علوي وغيرهم من ألمع النجوم.

اقرأ أيضًا..

ads