الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد انفصالها عن زين مالك.. جيجي حديد تخطف قلب "ليوناردو دي كابريو"

السبت 24/سبتمبر/2022 - 11:01 ص
جيجي حديد
جيجي حديد

يبدو أن الثنائي ليوناردو دي كابريو، والموديل الأمريكية جيجي حديد، قد دخلا في علاقة حب رسمية، بعد ظهورهما مؤخرًا في إحدى الحفلات.


صحيفة «The Sun» نشرت ما يفيد بأن الثنائي في علاقة حب رسمية، مشيرة إلى أن ليوناردو دي كابريو أخبر زملاءه قبل ذلك، أنه لا يريد أن تصبح علاقته مع جيجي حديد، حديث الساعة لأنه يأخذ الأمور ببطء ولا يوجد شيء رومانسي حتى الآن، ولكنه قد يكون على الاستعداد للاستقرار في حياته العاطفية.




وأضاف مصدر بحسب الصحيفة أن ليوناردو أراد دومًا مقابلة شخص لديه ذات وجهات النظر الخاصة به، ويبدو أن جيجي حديد هي تلك الشخصية، مضيفًا أن ليوناردو يرى أن جيجي تبدو ناضجة جدًا بالنسبة لعمرها.



حفل نيويورك


دي كابريو، كان قد ظهر برفقة عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني، جيجي حديد، في حفل بمدينة نيويورك؛ حيث تقيم جيجي البالغة من العمر 27 عامًا مع ابنتها Khai من شريكها السابق، المغني الإنجليزي زين مالك.



اقرأ أيضًا..

بالفيديو.. "آيتن عامر" طلعت شاطرة وخطفت قلوب الجمهور بأغنية جديدة





وخلال الحفل التقطت صورة تعد أول صور للثنائي بعدما ذكرت مجلة People الأمريكية ما يثار من أنباء عن بدئهما مواعدة عاطفية، بعد أسابيع قليلة على انفصال دي كابريو عمن ارتبط بها طوال 4 أعوام، وهي عارضة الأزياء والممثلة Camila Morrone صاحبة الـ 25 عامًا في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا.





الحفل كان في مطعم Casa Cipriani الشهير في حي سوهو بمانهاتن، وفيه بدا الاثنان يميلان إلى بعضهما، بينما كانا يحاولان الدردشة في خضم الحفلة الصاخبة، واقترب ليوناردو "للوشوشة" بأذن جيجي التي كانت ترد بمثلها في أوقات أخرى لتسمعه صوتها.



ads
ads