الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد أنباء عودتها لـ«أبو هشيمة».. ياسمين صبري ضيفة «صاحبة السعادة» غدًا

الأحد 25/سبتمبر/2022 - 07:54 م
ياسمين صبري وأحمد
ياسمين صبري وأحمد أبوهشيمة

تستعد الفنانة ياسمين صبري، للظهور مع الإعلامية إسعاد يونس غدًا الإثنين، في تمام الساعة 11 مساءً.

ويترقب الكثير عبر منصات التواصل الاجتماعي، رد الفنانة ياسمين صبري على أنباء عودتها إلى رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، والتي كانت حديث المستخدمين خلال الساعات الماضية.



ووجهت الإعلامية إسعاد يونس سؤالاً للفنانة ياسمين صبري، حول تعرضها للشائعات بشكل دائم، بالإضافة إلى ظهورها في البرومو الدعائي للحلقة المنتظرة وهي تتحدث عن موقفها من الأمومة.

وكانت الفنانة المصرية ياسمين صبري قد نشرت صورة جديدة على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وهي جالسة على مقعد القيادة في سيارتها الرولز رويس الجديدة.



ونشرت ياسمين صبري صورًا أخرى للسيارة عبر خاصية القصص القصيرة "استوري".

ولكن بعد تداول الصور صرحت بعض المواقع الإعلامية أن السيارة تعتبر هدية من خطيب ياسمين صبري الجديد والذي لم يتم الكشف عن اسمه بعد.

هذه الأحداث جاءت بعد أن نشرت ياسمين صبري صورة بدبلة في يدها، وتظل كل هذه تداولات إعلامية ولم تصرح الفنانة بأي شيء تجاه مسألة ارتباطها أو خطبتها.



وكانت ياسمين صبري قد تعرضت للشائعات ايضًا من قبل وذلك بعدما خرجت لها صورًا مع طفلة قال عنها رواد منصات التواصل الاجتماعي أنها ابنتها وذلك بسبب الشبه الكبير بينهما.

وفي بيان صحفي لها كشفت ياسمين صبري حقيقة الأمر وقالت أن الفتاة الصغيرة التي تظهر معها في الصورة المتداولة كانت إحدى الفتيات المشاركات في مسلسل "فرصة تانية" وكانت الصورة من كواليس المسلسل، والطفلة كانت تجسد دور ابنة الفنانة هبة مجدي.



وشددت الفنانة ياسمين صبري على أنها ليس لها أي أبناء على الإطلاق، وأنها إذا كان لها ستعلن هذا على الملأ حتى يعلم الجميع، مشيرة إلى أنها لا تملك ما تخفيه في حياتها الشخصية.

اقرأ أيضًا..

ads