الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سوسن بدر: "اتحبيت كتير داخل وخارج الوسط.. وعشت الخيانة والإهانة"

الإثنين 26/سبتمبر/2022 - 04:02 م
سوسن بدر
سوسن بدر


حلت الفنانة الكبيرة سوسن بدر، ضيفة في برنامج "واحد من الناس" للإعلامي عمرو الليثي، المذاع على قناة الحياة، وتحدثت عن حياتها الشخصية وبعض المحطات المؤثرة التي مرت بها. 



أعمالها الفنية


قالت سوسن بدر عن تنوع أعمالها: "أنا شخصية بسيطة بشكل كبير في حياتي الشخصية، وقدمت نماذج كثيره للمرأة، منها القوية والضعيفة والمتمردة والطيبة، واكتشفت أن بعضًا منها بداخلي".

وتابعت كلامها: "فخورة بجميع أعمالي في مشوارى الفني، أنا امرأة مصرية مكافحة بدأت من الصفر، راضية وفخورة بمشواري الفني سواء كان في خطأ أو في عقبات واعتراضات ونجاحات والتزامات، سعيدة بحياتي العملية".

كذلك أوضحت الفنانة أنها "ليس لها علاقة صلة أو قرابة من بعيد لجذور عائلة تمتد للملكة نفرتيتي، وأنها سعيدة بتشبيه ملامحها بأصول فراعنة، وأن أهل والدتها من بلد اسمها أبنوب الحمام بمحافظة أسيوط، وأهل والدها جزء منهم في كومبو وجزء في أسوان ومتشعبون في الصعيد، وأنا سعيدة جدًّا أن هذه أصولي".
 


اقرأ أيضًا..


حياتها الشخصية والعاطفية


كذلك تحدثت الفنانة القديرة سوسن بدر، عن حياتها الشخصية والعاطفية مؤكدة كرهها للكذب والخيانة قائلة: "أنا أكره الكذب والخيانة وبطبيعتي لا أعرف اللون الرمادي ولي مواقف صارمة في هذا الأمر، وحدث بعض الخلافات بسبب ذلك". 

وتابعت: "أنا اتحبيت كتير داخل الوسط الفني وخارجه وأنا بطبيعتي بحب كل الناس، ولا شيء يدعو للصراع والخلاف وأهم شيء الاحترام والتقدير بين الطرفين في اختيار شريك العمر، ولا بد أن نرضى بقضاء الله؛ فمن الممكن أن تكون حياتنا بها بعض المشاكل ولكن هناك إيجابيات أخرى".


فشل زواجها 






وتحدثت عن فشل زواجها قائلة: "أحمل نفسي نصف في المئة في فشل حياتي الزوجية، فأنا اخترت في البداية والنهاية، لا يوجد بداية أو نهاية تفرض، فأنا فعلت ما كان من المفترض أن أفعله وقتها، من الممكن بعد العمر والتجربة كنت سأفعل نفس الأشياء؛ لأن هناك مبادئ لا يمكن التنازل عنها". 

وتابعت: "أنا عشت الخيانة والأهانة، ثم هل يوجد شخص لم يعشهم، ده شاكيرا نفسها اتخانت، لا يوجد تسامح في الإهانة أو الخيانة".


ads
ads