الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد مرور 20 عامًا على «عائلة الحاج متولي».. رانيا يوسف تتعاون مع سمية الخشاب من جديد

الإثنين 26/سبتمبر/2022 - 11:53 م
رانيا يوسف وسمية
رانيا يوسف وسمية الخشاب

يستعد الثنائي رانيا يوسف وسمية الخشاب، للمشاركة في عمل فني جديد يجمعهما، وذلك بعد مرور 20 عامًا على أخر عمل فني جمعهما، وهو مسلسل" عائلة الحاج متولي"، وتشارك رانيا يوسف البطولة مع سمية الخشاب في فيلم "التاروت".



انطلاق تصوير أولى مشاهد الفيلم

وشهد انطلاق تصوير أولى مشاهد الفيلم، حضور جميع أبطال العمل، وقاموا بتقطيع تورتة، للاحتفال ببداية تصوير العمل، وذلك في فيلا بمنطقة شبرامنت، على أن يتم استكمال تصوير العمل خلال الفترة المقبلة، في العديد من المناطق بالقاهرة والسادس من أكتوبر.

يشار إلي أن فيلم "التاروت"، يشارك في بطولته كلا من سمية الخشاب، ورانيا يوسف، ناهد السباعي ، ومحمد عز، ويحل كلا من أحمد التهامي، ومحمد خميس، ومحمد الشقنقيري،  ويوسف منصور طفل الغزالة الرايقة، وكنزي رماح و سعيد يحيي، ضيوف شرف بالفيلم، والعمل من  تصوير أسامة بركات، منتج فني أحمد فاروق، وإنتاج روتانا وشركة الكنيج للمنتج بلال صبري، تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت.



وكانت الفنانة رانيا يوسف قد أعلنت في وقت سابق عن مشاركتها في المسرحية الاستعراضية "قمر الغجر" والتي تدور أحداثها على شاطئ أحد المصايف الساحلية حيث‮ ‬يجتمع عدد من الأشخاص من طبقات مختلفة من صيادين وغجر وعدد من المصيفيين مع رحلة طلاب جامعية،‮ ‬ويقع "سمير" أحد الطلاب في حب "قمر" الغجرية قارئة الودع.

ولن يكون هذا الظهور الوحيد لرانيا يوسف الفترة المقبلة، لأنه ستظهر كضيفة شرف في فيلم "اتنين للإيجار" بمشاركة الفنان بيومي فؤاد ومحمد ثروت، والذي يأتي من تأليف محمد القواشتي وإخراج شادي علي، ويعتبر عودة من جديد للفنانة إسعاد يونس للإنتاج السينمائى بعد توقف فترة طويلة عن الإنتاج.



يذكر أن الفنانة رانيا يوسف تستكمل تصوير مشاهد فيلمها الجديد "ملك" خلال الفترة المقبلة، حيث صورت عددًا من مشاهد الفيلم الشهر الماضي، والفيلم من تأليف وإخراج أيمن رفاعي، وتقدم رانيا في العمل دراما الرعب من خلال شخصية "ملك" التى تمتلك هبة من الله بأن ترى الأحداث المستقبلية، ويتسبب لها الأمر في الكثير من الأزمات.

اقرأ أيضًا..

ads
ads