الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة تتهم لاعب كرة شهير بسرقة عقد الزواج العرفي

الثلاثاء 27/سبتمبر/2022 - 12:07 م
هير نيوز

قضية مثيرة حازت على اهتمام الرأي العام في الفترة الأخيرة، وهي دعوى إثبات نسب أقامتها فتاة ضد لاعب كرة قدم شهير، تنظرها محكمة الأسرة في الجيزة، وتشهد تفاصيل مثيرة كشفتها التحقيقات.




استولى على عقد زواجنا 


قالت السيدة التي اتهمت اللاعب أثناء التحقيق معها، بعد أن اتهمته بالاستيلاء على عقد زواجهما العرفي، في المحضر الذي حررته بقسم شرطة الهرم، إنها تزوجت من اللاعب عرفيّا يوم 5 مارس الماضي، بواسطة محامٍ قامت بتحديد هويته، وإنها منذ أسبوعين أخبرت اللاعب باكتشافها حملها فى الشهر الرابع، وفوجئت عقب ذلك باستيلائه على ورقتي زواجهما العرفي بمساعدة المحامي؛ لرفض اللاعب إثبات النسب.


اقرأ أيضًا..




تحقيقات النيابة


واستمعت النيابة المختصة، لأقوال السيدة والتي وجهت له خلال الإدلاء بأقوالها اتهامًا بالاستيلاء على ورقتي الزواج العرفي، ورفضه إثبات النسب، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، وباشرت التحقيق.

كانت البداية عندما قامت سيدة، 34 سنة، بتحرير بلاغ لقسم شرطة الهرم، اتهمت فيه لاعب كرة قدم، 26 سنة، بالزواج منها عرفيًّا، والاستيلاء على ورقتي الزواج العرفي، ورفضه الاعتراف بأمر زواجهما، الذي استمر عدة أشهر، أو إثبات النسب بعد أن أخبرته بحملها منه.

وطالبت جهات التحقيق باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

ads
ads