السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لأول مرة.. نايكي توقع عقد رعاية مع "إيلا تون" لبؤة إنجلترا

الثلاثاء 27/سبتمبر/2022 - 06:02 م
هير نيوز

وقّعت نجمة مانشستر يونايتد إيلا تون، عقد رعاية جديد متعدد السنوات مع شركة نايكي، وكان ملفها الشخصي يرتفع بشكل سريع في الموسم الماضي قبل أن ينفجر خلال الصيف كلاعبة رئيسية في فريق إنجلترا الفائز ببطولة كأس الأمم الأوروبية 2022.


توقيع تاريخي


تم توقيعها بالفعل مع نايكي وسيشهد الآن استمرار هذه العلاقة خلال السنوات القليلة المقبلة، وأنها شهادة على مكانة تون المتنامية كواحدة من وجوه كرة القدم النسائية في إنجلترا، على الرغم من أن اللاعبة البالغة من العمر 23 عامًا لم تكن أساسية في بطولة 2022.





وظهرت على مقاعد البدلاء في كل مباراة ، وقدمت مساهمات ذات مغزى، وسجلت أهدافا حيوية في ربع النهائي ضد إسبانيا والنهائي ضد ألمانيا وتزايد رد فعل الجماهير عليها مع كل مباراة، وأعلنت تون عن طموحها في أن تصبح لاعبة في إنجلترا في كأس العالم العام المقبل.


التألق في دوري الأمم


وتم اختيارها كأساسية بعد ذلك، وتستهدف أيضًا التأهل لدوري أبطال أوروبا على مستوى النادي مع يونايتد.



اقرأ أيضًا..







وتحدثت تون عن البدء في التعرف عليها كثيرًا ووصفت توقيفها من قبل أحد المعجبين لالتقاط صورة شخصية أثناء التسوق بأنه "مجنون"، وكشفت أنها وصلت إلى مستويات جديدة: "كنت في الصحف مؤخرًا، وهو أمر مختلف تمامًا عما اعتدنا عليه".





وأكملت: "كنت في إجازة وكنت أتلقى صيحات على الشاطئ ولم يكن هذا شيئًا كان على أي منا التعامل معه من قبل، كنا نعلم نوعًا ما أن الأمور ستتغير ولكن لم أكن أعرف كيف ستتغير بشـكل جذري. من الواضح أنني لم أكن أعتقد أنني سأكون في الصحف آكل فطيرة".


لأول مرة.. نايكي توقع عقد رعاية مع "إيلا تون" لبؤة إنجلترا

لأول مرة.. نايكي توقع عقد رعاية مع "إيلا تون" لبؤة إنجلترا
ads
ads