الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

القصة الكاملة لـ خلاف ابنة سعيد صالح مع فكري صادق بعد تصريحاته عن والدها

الأربعاء 28/سبتمبر/2022 - 01:20 ص
سعيد صالح
سعيد صالح

تصدرت ابنة الفنان سعيد صالح، تريند منصات التواصل الاجتماعي ومؤشرات البحث جوجل، خلال الساعات الماضية، وذلك بعد ردها على الفنان فكري صادق، الذي انتقد والدها الراحل.


بدأت القصة حينما قال الفنان فكري صادق عن الراحل سعيد صالح إن موهبته لم تكن فريدة من نوعها، بل كانت عادية، مضيفا: "هناك العديد ممن يشبهونه في التمثيل"، وهو ما عرضه للعديد من الانتقادات، وموجة غضب كبيرة من محبي الراحل.





ومن جانبها ردت هند ابنة الفنان الراحل سعيد صالح، على تصريحات فكري صادق، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلقت قائلة: "إيه اللذاذة دي يا أستاذ فكري، أنا مش هرد على حضرتك، لأن اللهم لك الحمد الكومنتات قايمة بالواجب".


وبعد ذلك نشرت هند عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" قائلة: “يا سيعا.. يا حبيبى يا روحى يا قلبى لا هو يوم ميلادك ولا ذكرى وفاتك ولا عيد من العيدين المرتبطين مع الناس بالعيال كبرت ومدرسة المشاغبين، جملة على لسان ضيف فى برنامج اتقالت فى سياق الكلام اللى أساسا مكونتش طرف فيه لا من قريب ولا من بعيد ولا حتى كنت فى عنوان الڤيديو اتقلبت مظاهرة حب لسعيد صالح ومش النهاردة بس كل فترة ليك نفحة.. فجأة ومن غير مناسبة”.






وتابعت قائلة: "يا رب تكون من الناس اللى ينطبق عليهم من حبه ربه حبب فيه خلقه، ربنا يسعدك ويراضيك وبالنسبالى أنا.. اللهم لك ألف حمد وشكر ربنا يرزقنى ربع الحب ده، يا بختى بيك".



وفي رد آخر، حرص الفنان مراد فكرى، نجل فكرى صادق على توجيه رسالة إلى هند سعيد صالح، يوضح خلالها موقف والده من التصريحات التى أدلى بها مؤخرا بأحد البرامج عن النجم الراحل، وقوبلت بكثير من الغضب، مؤكدا حبه هو ووالده للنجم الراحل، مضيفا: "إحنا أكبر من أننا نتكلم على صفحات الفيس بوك يا بنت عمى وعمنا كلنا".



ونشر مراد فكرى عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى رسالة لابنة سعيد صالح قال فيها: “أختى الغالية والفنانة بنت الأصول هند سعيد صالح طبعا انتى تعلمى جيدا عشقى واحترامى وتقديرى للنجم الكبير سعيد صالح وتاريخه منذ صغرى حتى تخرجنا زملاء وأخوات من المعهد العالى للسينما”.



ads
ads