الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دُرة تنشر الإعلان التشويقي لمسلسلها الجديد «المتهمة».. إليك التفاصيل

الأربعاء 28/سبتمبر/2022 - 07:57 م
الفنانة التونسية
الفنانة التونسية درة

تصدرت الفنانة التونسية درة حديث المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية وذلك بسبب عملها الفني المرتقب "المتهمة".

ونشرت النجمة التونسية درة عبر حساباتها المختلفة على منصات التواصل الاجتماعي، الإعلان الدعائي لمسلسل "المتهمة" والمقرر عرضه عبر منصة "شاهد" في أكتوبر المقبل.


وسيطرت أجواء الغموض والتشويق على اللقطات التي كشفت عنها درة من العمل، فظهرت في أحد الإعلانين وهي مصابة بفقدان ذاكرة مؤقت، وتتلقى العلاج في المستشفى، والضمادات تغطي رأسها في حالة غياب عن الوعي.

وفي الإعلان ذاته تعرضت الفنانة التونسية درة لما يبدو كعملية تعذيب لسبب غير معروف، فنشاهد أحد الأشخاص وهو يعذبها بالماء، وأيضا وهي مقيدة على كرسي وتصرخ "أنا مش هسيب حقي"، كما تسقط في إحدى اللقطات وهي تصرخ من الألم.


وفي الفيديو الآخر، نشاهد درة وهي تكتشف قتيلا يسيل الدم من رأسه، وأمامه زجاجة مشروب كحولي، لكن المفاجأة أنه يحرك يده فجأة ويمسك بيدها.

ويأتي مسلسل "المتهمة" من إنتاج شركة الصبّاح، وهو من أعمال شاهد الأصلية، تأليف وإخراج تامر نادي، وبطولة مطلقة لدرة، ويشاركها النجوم محمد دياب وعادل كرم وعلي الطيب ومها نصار.

وفي الوقت الحالي يعرض حاليًا للفنانة التونسية فيلم "جدران" على منصة watch it، والذي يأتي من نوعية السيكودراما والرعب الاجتماعي، وتجسد فيه شخصية مريضة نفسيا تعاني من الاكتئاب الشديد بسبب أزمة تمر بها، ومن إخراج محمد بركة، وقصة ياسر صلاح، وسيناريو وحوار هيثم وأحمد الدهان، وإنتاج سيني برو، ويشارك في بطولته النجوم نيقولا معوض، وأحمد بدير، وفراس سعيد، وهند عبد الحليم، وحنان سليمان.



وفي وقت سابق قالت الفنانة درة أنها تشعر بسعادة مطلقة بأول بطولة مطلقة لها من خلال فيلم "جدران"، وعن لأسباب التي حمستها لخوض أول بطولة مطلقة لها عبر المنصات الإلكترونية، قالت درة : "تجربة جديدة ومميزة، خاصة أنها على غرار أفلام سينمائية عالمية".

اقرأ أيضًا..

ads