الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد الحكم بالمؤبد.. ابن القاتل: بابا قتل جدي أمام عيني

الأربعاء 28/سبتمبر/2022 - 05:51 م
هير نيوز

بعد أن أصدرت محكمة جنايات شبين الكوم بمحافظة المنوفية، حكمها بالمؤبد على المتهم بقتل المهندس سمير عباس في واقعة مأساوية شهدتها قرية الحامول التابعة لمركز منوف، وذلك في أول جلسة تقعدها المحكمة بعد سماع أقوال الشهود والمحامين.


قتل جدي أمام عيني

قال ابن القاتل، عمره 10 سنوات، "بابا قتل جدي"، وذلك كان أمام عيني، بعد أن طعنه عدة طعنات فى جسده، وتجمع الأهالي بعد الجريمة وحاولوا إنقاذ المهندس لكنه فارق الحياة، داخل مستشفى خاص بالمنوفية.

البداية  طلق زوجته وكان يذهب كل فترة لرؤية ابنه في نادي الحامول، تنفيذ للرؤية الشرعية لطفله، واتجه القاتل بموتوسيكل إلى مكان بعيد عن الناس ولا يوجد به أحد وانتظر المهندس سمير جد ابنه، وحينما وصل اليه انهال عليه بآلة حادة وهرب من مكان الحادث، وتمكن رجال الأمن من ضبطه وحبسه.

وفي نفس الوقت قالت طليقة القاتل وابنة مهندس المنوفية القتيل، تزوجت قاتل أبي منذ ثماني سنوات وتحملت الكثير من الإهانة من زوجها حتى وصل الأمر إلى ضربها ومعاملاتها بقسوة، مما أدى إلى طلاقهما والحكم لها بتربية الطفل، مشيرة إلى أن زوجها حاول الرجوع لها عدة مرات ولكن لم يستطع، فعزم على الانتقام منها  بقتل أبيها.


حظ سيء

وقال ابن المقتول أن الجريمة لم تكن صدفة لكنه دبر وخطط عمدا لقتل والدي كما كان يدبر لقتلي، ولكن لم يستطع الانفراد بى في مكان خال، فاتجه إلى قتل أبيه ولم يكن هو الهدف لكن حظه العاثر هو الذي جعله ينفرد به، مضيفا  أنه وصل إلى مكان الواقعة بعد حدوثها بدقيقة واحدة لأنه كان سيقابل أباه ليأخذ منه الطفل وإرجاعه لشقيقته ولكن أمر الله كان قد نفد.

وأصدرت محكمة جنايات شبين الكوم بمحافظة المنوفية، حكمها بالمؤبد على المتهم بقتل المهندس سمير عباس في واقعة مأساوية شهدتها قرية الحامول التابعة لمركز منوف، وذلك في أول جلسة تقعدها المحكمة بعد سماع أقوال الشهود والمحامين.

من الجلسة الأولى مؤبد

وفي النفس السياق، قال محامي أسرة المهندس القتيل، إن المحكمة أصدرت حكم المؤبد من الجلسة الأولى وهناك نقض الذي يعطي النيابة العامة التقدم فيها بالطعن على المتهم، كما كانت تطالب بذلك من خلال مرافعتها، مشيرا إلى أن الأسرة حزينة وكانت تتمنى الإعدام على المتهم، ولكن المحكمة أصدرت حكمها بعد محاولة دفاع المتهم من نفي سبق الإصرار والترصد في ارتكاب الجريمة.

ads