الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مؤثرات على «السوشيال ميديا».. رولين القاسم الشهيرة بـ«شوفي يا ست الكل ويا سيد الرجالة»

الأربعاء 28/سبتمبر/2022 - 11:40 ص
رولين القاسم
رولين القاسم

تعد رولين القاسم، من المؤثرات على "السوشيال ميديا"، وأغلب متابعيها من الرجال، في حين أنها تخاطب الإناث.

ووفقا لـ"سكاي نيوز"، فإن رولين ولدت لأب فلسطيني أردني وأم مصرية، وتعيش في مصر وحصلت على الجنسية المصرية، وتعمل ممثلة، حيث تخرجت من قسم التمثيل والإخراج بمعهد الفنون المسرحية بالجامعة الأمريكية بالقاهرة.


امتهنت التمثيل منذ عام 2010 وهي عضو نقابة المهن التمثيلية، وشاركت في بعض الأعمال الدرامية، ولكنها توجهت للمنصات الاجتماعية، مؤخرا، فحققت لها شهرة أوسع ونالت اهتمامها بشكل أكبر.

رد فعل الجمهور

قالت رولين إن مواقع التواصل الاجتماعي تشبه المسرح إلى حد كبير، لأني أحصل من خلالها على رد فعل الجمهور بشكل مباشر، وجدت استحسانا كبيرا من الناس لما أقدمه، فمن يتابعني لهم رد فعل إيجابي، ويرونه مختلفا وجديدا.


دشنت حسابها على "إنستجرام" منذ شهرين فقط، لكن متابعيها الآن بلغوا أكثر من ربع مليون، مما يدل على أن ما تقدمه شيء جديد ومحبب للناس.

أشارت إلى أن الكثير من الرجال يراسلونها ويطلبون منها تغيير كلمة الافتتاح الدائمة لمقاطع الفيديو وهي "شوفي يا ست الكل"، لأن الكثير من الرجال يحرجون من هذه الجملة خلال مشاهدة الفيديوهات في مكان العمل أو في المنزل، ولذلك قررت تصوير فيديوهات تبدأ بجملة "شوف يا سيد الكل أو سيد الرجالة".


ظاهرة غريبة

رولين كشفت عن ظاهرة غريبة وجدتها وسط متابعاتها، وهي أن الكثيرات لا يشاهدن الفيديوهات التي تتحدث عن حق الزوجة والنصائح التي تقدمها للرجال بشأن التعامل مع زوجاتهم.. مشيرة إلى أن النساء ينتقدنها بشدة بسبب الفيديوهات التي تنصح فيها السيدات بإعطاء حق الزوج والتعامل الجيد معه وكيفية احتوائه، وتقدير إرهاقه في العمل، وكأن النساء لا يردن أي حديث سوى الحديث عن حق المرأة فقط.


وقالت: إنها سيدة متزوجة منذ 25 عاما وتزوجت عن حب، وعلاقتها الزوجية ناجحة جدا، وكل ما تقدمه من نصائح من واقع تجربتها الزوجية وهدفها إعادة الحب والدفء للأسرة المصرية التي وجدتها مؤخرا مستهدفة، ولا تجد إلا من يتحدثون عن تفتيتها تحت "شعارات الندية" بين المرأة والرجل وكيف تكيد الزوجة لزوجها وكيف ترهقه.


ads