الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هالة فاخر: «كان لازم أقلع الحجاب عشان أشتغل»| فيديو

الأربعاء 28/سبتمبر/2022 - 06:42 م
هالة فاخر
هالة فاخر

حلت الفنانة هالة فاخر، ضيفة في برنامج "كلمة أخيرة"، من تقديم الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "On"، وتحدثت عن سبب خلعها الحجاب ورأيها في الباروكة وأحب الأعمال الفنية لقلبها. 

قصتها مع الحجاب

قالت الفنانة هالة فاخر خلال لقائها عن تفاصيل تركها الحجاب: "أنا حسيت إني عايزة اتحجب وما فيش حد أثر عليا ولا رحت دروس دينية، قبل ما اتحجب رحت الحج، وأنا قعدت محجبة حوالي 4 أو 5 سنين".

وتابعت كلامها عن الباروكة: "لأن الشغل بقى محدود، وأنا مش وارثة، كان لازم أنزل أشتغل، ولما سمعت إن الباروكة بدل الحجاب، قلت أهو تلكيكة، لكن دا مش صحيح طبعًا، واشتغلت شوية بالباروكة".



واستطردت: "الباروكة بتحلي أكتر، ما هو يا تتحجبي يا إما ما تتحجبيش، كنت في الفترة دي عندي لخبطة، ما بين إني اتحجب وإني أقلع الحجاب، بس أنا لازم أقلع الحجاب علشان أشتغل، وربنا غفور رحيم".

وعن شعورها بعد تركها للحجاب قالت الفنانة: "حسيت إني نازلة الشارع وأنا مش مكملة لبسي، حسيت إني عريانة".

أحب الأعمال الفنية لـ هالة فاخر




وتطرقت للحديث عن أحب الأعمال الفنية لقلبها، مشيرة إلى أنها تشعر نفسها في الأدوار التراجيدية أكثر من الكوميديا رغم إبداعها فيها، موضحة أن أقرب الأعمال لقلبها "شرف فتح الباب" مع يحيى الفخراني وفيلمي "هي فوضى" و"حين ميسرة"، وقالت: "دي أعمال فارقة في مسيرتي لكن بالنسبة للكوميديا فكل ما قدمته قريب من قلبي".

وأضافت أن مسلسل "بوجي وطمطم " يمثل حياتها كلها وذكرت أن القدير عصام السقا والد الفنان أحمد السقا كان له دور مهم في مسيرتها في مسلسلات الأطفال، قائلة: "كان متبني موهبتي في القصة دي، يقول لي هالة إعملي صوت ولد وهو صاحب الفضل عليا في الحياة".

أما عن طبقة الصوت التي تصنعتها في بوجي وطمطم، قالت: "روحت ورشة تصنيع العرائس للأستاذ رحمي قالي سرحانة في إيه؟ قولتله ممكن توريني العروسة شفتها تخيلتها وعشت معاها جداً وكنت بفكر في حاجة تنطق العروسة وفضلت أتدرب كتير وأتمرن لحد ما وصلت للطبقة الصوتية دي".


ads
ads