السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نداء شرارة تكشف حقيقة اعتزالها الغناء

الخميس 29/سبتمبر/2022 - 12:06 ص
نداء شرارة
نداء شرارة

كشفت الفنانة نداء شرارة حقيقة ما تداوله البعض خلال الساعات الماضية عبر منصات التواصل الاجتماعي، بشأن قرارها اعتزال الغناء خلال الفترة الحالية.. مؤكدة أنها لم تقرر الاعتزال كما روج البعض، وأنها تستعد لإحياء حفل غنائي وتقديم أعمال فنية جديدة خلال الفترة المقبلة".


جيهان مرسي صرحت باعتزال نداء للغناء

وجاءت تصريحات نداء شرارة ردًا على تصريحات الدكتورة جيهان مرسي، رئيس مهرجان الموسيقى العربية، والتي صرحت بأن الفنانة نداء شرارة اعتزلت الغناء، ولهذا السبب لم تتواجد في حفلات المهرجان الماضية.

وأكدت جيهان مرسي في تصريحاتها على أنها حاولت التواصل مع الفنانة نداء شرارة، إلا أنها علمت أنها اعتزلت الغناء نهائًيا لذلك لا تتواجد هذا العام في المهرجان.



وكانت الفنانة نداء شرارة قد طرحت منذ شهر كتابها الأول الذي يحمل اسم "في روحي نداء" وذلك في يوم 19 مارس 2022 فى عمان، وكانت قد أعلنت عنه من خلال فيديو نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي" فيس بوك".

وعلقت نداء شرارة، على الفيديو: "كتابي الاول️.. الحمدلله حمدا كثيرا،  في روحي نداء، كتاب متنوع كتبت فيه كل المشاعر اللي بنحسها وما بنقدر نعبر عنها أوقات". 



وأضافت :" شكرا لكل من ساندني شكرا لمحبتكم ودعمكم الدائم ، تعاونت في هذا الكتاب مع دار الرواية العربية ودار الإسراء للنشر والتوزيع "، وهو ما نال إعجاب متابعيها من رواد مواقع التواصل الاجتماعي .

كوكبة من كبار النجوم شاركت بمهرجان الموسيقى العربية

يذكر أنه قد شارك في مهرجان الموسيقى العربية للعام الحالي عدد كبير من كبار المطربين والمطربات في مصر والوطن العربي أبرزهم هاني شاكر، أصالة، راغب علامة، مي فاروق، ريهام عبد الحكيم، مروة ناجي، علي الحجار، رامي عياش، عفاف راضي، كارول سماحة، محمد محسن، ديانا حداد، مدحت صالح، عاصي الحلاني، صابر الرباعي، وغيرهم.

اقرأ أيضًا..


ads