الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن| «حلق» أحمد الفيشاوي وفستان نيكول سابا.. وأناقة سارة سلامة

الخميس 29/سبتمبر/2022 - 10:52 ص
نيكول سابا
نيكول سابا

تصدر عدد من الفنانين والفنانات "تريند" منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث "جوجل" خلال الساعات الماضية؛ بفضل أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية، والتي نالت متابعة كبيرة من مستخدمي "السوشيال ميديا".


ومن أبرز تلك الأخبار الفنية..

 فستان نيكول سابا يثير الجدل

شاركت الفنانة نيكول سابا، متابعيها بصورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام بإطلالة جريئة.

وتألقت نيكول سابا، مرتدية فستانا قصيرا من الستان باللون الفوشيا، وتميز الفستان بتفصيلة جريئة ومختلفة تكشف عن جمالها ورشاقتها.

 وأكد البعض أن الفستان من ماركة karolinelang ، وبلغ سعره 1300 دولار أي ما يعادل 26000 جنيه. 

حلق أحمد الفيشاوي 

عرض اليوم على المسرح الصغير ضمن فعاليات النشاط الثقافي والفكري الذي تنظمه دار الأوبرا المصرية، فيلم ريتسا بطولة محمود حميدة، وأحمد الفيشاوي، وأعقبه ندوة حوارية بحضور، أحمد الفيشاوي،والمخرج أحمد يسري، والمنتج أيمن يوسف، والسيناريست معتز فتيحة، أدارها أحمد سعد الدين.

وظهر الفنان أحمد الفيشاوي خلال حضوره الندوة بـ"حلق".


محمد رمضان مع الشيف بوراك  

نشر الفنان محمد رمضان مقطع فيديو عبر خاصية الريل على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهر في الفيديو برفقة الشيف التركي بوراك وهو يلتقط الصور مع معجبيه، مما نال إعجاب متابعيه.

 إطلالة جريئة لـ سارة سلامة 

حرصت الفنانة سارة سلامة على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام بصورا جديدة من أحدث ظهور لها.

ظهرت سارة سلامة بإطلالة جذابة، حيث ارتدت فستانا طويلا باللون الأسود بأكمام مكشوفة واتسم التصميم بشق من الجانب كشف عن ساقيها.

اعتزال نداء شرارة 

كشفت الفنانة نداء شرارة حقيقة ما تداوله البعض خلال الساعات الماضية عبر منصات التواصل الاجتماعي، بشأن قرارها اعتزال الغناء خلال الفترة الحالية.. مؤكدة أنها لم تقرر الاعتزال كما روج البعض، وأنها تستعد لإحياء حفل غنائي وتقديم أعمال فنية جديدة خلال الفترة المقبلة".


وجاءت تصريحات نداء شرارة ردًا على تصريحات الدكتورة جيهان مرسي، رئيس مهرجان الموسيقى العربية، والتي صرحت بأن الفنانة نداء شرارة اعتزلت الغناء، ولهذا السبب لم تتواجد في حفلات المهرجان الماضية.

ads