السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إلهام شاهين لـ«هير نيوز»: المتحدثون عن أزياء الفنانات «ناس فاضية» وهشام سليم صعب تكراره

الخميس 29/سبتمبر/2022 - 11:38 م
هير نيوز

أعربت الفنانة إلهام شاهين، عن بالغ سعادتها لتكريمها خلال حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي في دورته الـ ١٢ وكانت الدورة اسم الفنان الراحل سمير غانم.. 



وفي حديث خاص لـ«هير نيوز»، فتحت النجمة قلبها للحديث حول وفاة الفنان هشام سليم وتواجدها بالإسكندرية والإثارة المحيطة بأزياء الفنانات بالمهرجانات الفنية. 

إلهام شاهين: المتحدثون عن أزياء الفنانات "ناس فاضية" 




في حديث خاص لموقع «هير نيوز»، أكدت النجمة إلهام شاهين، أن رسالتها من وجودها في المهرجان هي دعم المسرح والشباب خاصة أن نجوم مصر تسافر للعديد من المهرجانات الفنية في كل أنحاء العالم للإضافة لهذه المهرجانات فمن الأولى دعم ومساندة جميع المهرجانات المصرية.

وردًا على سؤال حول رأيها عن الإثارة التي تحدث في المهرجانات على أزياء الفنانات قالت: "من يتحدثون عن أزياء الفنانات "ناس فاضية" وهما مين من الأساس دول ناس تتسلى على السوشيال ميديا وليس لهم أي حيثية، فوجود الفنان هو الأساس في المهرجانات وليس الملابس والمجوهرات ولكن هذه الأشياء مهمة لظهور الفنان على أعلى مستوى، ولكن هذه الأشياء جزء من الفنان ولكن نحن حولناها لكل حاجة". 

إلهام شاهين: حزينة على فراق هشام سليم 



وأشارت شاهين، لحزنها الشديد على رحيل صديقها الغالي الفنان هشام سليم، وأنها عملت معه أعمال عديدة منها ليالي الحلمية والحرافيش وأفلام "لا تسألني من أنا" و"يا دنيا يا غرامي" وغيرها. وأضافت: "هشام صديق وفنان محترم وملتزم وشهم ونبيل وراقي وصعب تكراره فنيا وإنسانيا ومات صغيرا والمرض عذبه وحقيقي كل الوسط الفني من جميع الاجيال حزين على رحيله".

ونوهت "شاهين"، عن سعادتها بوجودها بالإسكندرية التي لها مكانة خاصة بقلبها وأنها كانت هي وزملائها في عالم الفن ينتظرون مهرجان الإسكندرية السينمائي من العام للعام ليقضون أوقات جميلة ويشاهدون أفلام جيدة وأنها كانت دائما تنزل في المنتزة وتعتبرها أجمل شواطئ الدنيا.

وقالت أنها تقرأ العديد من الأعمال ومنها ما سيكون في رمضان القادم ولكنها تُفضل الإعلان عن جديد أعمالها بعد الاتفاق النهائي على هذه الأعمال.

اقرأ أيضًا..

الكلمات المفتاحية
ads