الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تشييع جنازة الصيدلي ضحية زوجته.. وشقيقته تكشف تفاصيل جديدة

الخميس 29/سبتمبر/2022 - 10:27 م
هير نيوز

قام الآلاف من أهالي محافظة المنوفية، بتشييع جثمان الصيدلي ولاء زايد الذي لقي مصرعه بعد سقوطه من الدور الخامس في عمارة بحي حلوان التابع لمحافظة القاهرة..

الصيدلي ضحية زوجته 



واقعة وفاة الصيدلي ولاء زايد، أثارت حالة من الحزن بين أهالي بلدته ومحافظة المنوفية، بعد إلقائه بنفسه من الطابق الخامس، عقب مشادة حدثت بينه وبين أفراد أسرة طليقته، وإجباره على تطليق زوجته في الهاتف، وتصويرهم إياه في أوضاع من شأنها أن تنال من كرامته، ما أدى به إلى التخلص من نفسه.


وتعليقا عن الحادث وتفاصيل أخرى، قالت أسماء سعيد، أخت الصيدلي ولاء،  أخي ضحية زوجته هو طبيب صيدلي كان يعمل بدولة عربية، تعرف على زوجته المتهمة بالتسبب في وفاته في تلك الدولة، وعرض على والدته التقدم لخطبتها، فوافقت وبالفعل تزوجها، وبالفعل جاءت معه إلى مدينة القاهرة وعاشت معه في في منطقة رايل بمدينة حلوان بمحافظة القاهرة.


واقعة الصيدلي بحلوان


وأوضحت شقيقة المجني عليه: في بداية الزواج بدأت تظهر خلافات بينهما وتدخل الأقارب لحل الخلافات، لكنه رغب في الانفصال عنها، حتى رزقوا بالطفل يونس، وهو ما أدى إلى حدوث الواقعة فلم يصبح بمقدوره الانفصال التام عنها بسبب المولود الجديد،  لكن بدأت المشاكل تزداد، فقرر الانفصال التام عنها، وتحمله تكاليف الطلاق والنفقة ورعاية الطفل، لكن زوجته رفضت وتمسكت به، وتواصلت مع أسرته لحل الخلافات، لكن المجني عليه أصر على قراره وطلقها، وترك ابنهما بصحبتها، وعاد إلى عمله خارج مصر مرة أخرى.

وأنهت كلامها، بأن أخيها عاد في إجازة قصيرة  لعقد قرانه على فتاة تعرف عليها وعلم أنها تناسبه في التفكير، وبعد ذلك سافر إلى القاهرة لرؤية نجله يونس وزوجته الأولى ويخبرها بما حدث، وكلمها في الموضوع واتصل بوالدتها وقال لها إنه أخبر زوجته الأولى بعقد قرانه، وأن الأمور تسير بشكل طبيعي، وتوجه مع زوجته ليقدم أوراق ابنه في إحدى مدارس اللغات ودفع له مبلغ 55 ألف جنيه.

اقرأ أيضًا..

ads