الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ضبط 960 عبوة عسل ملكي ومنشطات جنسية منتهية الصلاحية في شرم الشيخ

الجمعة 30/سبتمبر/2022 - 04:02 م
هير نيوز

تمكنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بجنوب سيناء، بقيادة المحاسب سامي عبد القادر وكيل الوزارة، من ضبط 267 علبة حلوى ومشروبات، و960 عبوة عسل ملكي، ومنشطات جنسية منتهية الصلاحية، بمدينة شرم الشيخ.



حملة تموينية بشرم الشيخ


جاء ذلك خلال حملة تموينية، بناء على توجيهات الأستاذ الدكتورعلي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية وكذا توجيهات اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، بتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق وجميع المنشآت التموينية وتوجيهات المحاسب سامي عبد القادر وكيل وزارة التموين، للمهندس إبراهيم الحارون وكيل المديرية بتشديد وتكثيف الحملات التموينية، جرى تشكيل حملة بمدينة شرم الشيخ برئاسة خالد الجوهري مدير مركز خدمة المواطنين بشرم الشيخ بالاشتراك مع مباحث التموين وحماية المستهلك.




اقرأ أيضًا..

"المشّاط" تشهد إطلاق تقرير صادر عن غرفة التجارة الأمريكية وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي




ما أسفرت عنه الحملة


وكشف المحاسب سامي عبدالقادر وكيل الوزارة، لـ"هير نيوز" أن الحملة أسفرت عن تحرير محضر منتهي الصلاحية لأحد السوبر ماركات بمدينة شرم الشيخ وجرى ضبط والتحفظ على 267 علبة حلوى ومشروبات جافة كركدية، وينسون، وشاي أخضر وغيره، وكذا 960 عبوة عسل ملكي ومنشطات جنسية مابين منتهية وغير مسجلة بوزارة الصحه أو هيئة الرقابة على الأدوية.


وأضاف: "كما جرى تحرير عدد من محاضر عدم الإعلان عن الأسعار وبيع بأزيد من السعر وعدم حمل شهادة صحية"، لافتًا إلى أنه جرى اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة.

 

 

ads