الإثنين 05 ديسمبر 2022 الموافق 11 جمادى الأولى 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

رسالة غامضة من نسرين طافش على إنستجرام.. والجمهور: "شو عميق الكلام"

السبت 01/أكتوبر/2022 - 07:54 م
نسرين طافش
نسرين طافش

تصدرت الفنانة نسرين طافش، حديث المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما نشرت رسالة غامضة عبر حسابها على "انستجرام".



وكتبت طافش عبر حسابها على "إنستجرام": "التلاعب بك وتنويمك لملايين السنين بشتى الطرق عن طريق الهواء والماء الأكل الأفكار توريطك في لعبة (الالم واللذة).. الأرض الدنيا هذه ليست نهاية المطاف، إنها مرحلة إعادة تأهيل فقط (مصح، محطة) روحك سرمدية خالدة ارتقي بها الآن، كي لا تقيدها في دوامة تكرار الحيواة".





وأضافت: "كل متعة آنية تستهلك صحتك او تتحكم بك و بمشاعرك او تسلب منك سلام نفسك بدونها (خدعة ، فخ ) فاحترس ، لانها ستبقيك لمدة اطول في سجن الأرض، كل متعة تنير صحتك وتطور حياتك وتزيدك سلاما وعطاء وبهجة ستصعد بك بموجة سحرية الى الاعلى". 



وتابعت الفنانة نسرين طافش حديثها وقالت: "لا تدع الاعيبهم تدخلك في حالة صراع او يأس، كن قويا متقبلا تعلم تذكر استيقظ، الزمان والمكان وهم، هل جربت أن تكون داخل حلمك الذي يبدو حقيقيا جداااا وتدرك فجأة وانت بداخله انك تحلم وان ما من شيء حقيقي حقا!، تنفس اكثر وراقب اكثر، لا تتعلق بصورة غير حقيقية تم رسمها لك من الآخرين وتتعلق بها وتتوهم أنها انت".







واختتمت كلامها قائلة: "استيقظ بادراكك الآن فالأرض الجديدة بانتظار الساعين فقط، الكلام ليس للجميع إنه فقط للخاصة ممن يبصرون بقلوبهم، إن لم تفهمه فهو ليس لك".



وجاءت تعليقات الجمهور على منشور نسرين: "كلام رائع جدا ومنورة كالعادة، دايما برنسيسة، من أجمل ما قرأت، لم أر هراء كهذا ويصنفونه عالميا العلوم الزائفة، ملهمة كالعادة كلامك لامسني جدا، شو عميق الكلام".