الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بالفيديو.. بدرية طلبة تكشف لـ«هير نيوز» سر «سيشن الفرح»

الأحد 02/أكتوبر/2022 - 07:57 م
هير نيوز

قالت الفنانة بدرية طلبة، إنها سعيدة للغاية لتكريمها في مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي وسعادتها زادت؛ لأن المهرجان في مدينتها الإسكندرية وأن هذه الدورة تحمل اسم "عملاق الكوميديا" الراحل سمير غانم الذي عملت معه لفترة ولا تستطيع على نسيانه.



وأضافت "طلبة" في تصريحات خاصة لـ«هير نيوز»، أنها سعيدة لمشاهدة ممثلين بارعين في الدراما المصرية من خريجي مسرحها تياترو النيل هذه الفكرة التي بدأتها مع زوجها المنتج مصطفى سالم وكبرت الفكرة وأصبحت مركز لتفريخ الفنانين.



وأشارت إلى أنها لا تحضر إلا القليل من المهرجانات التي ستكرم بها فقط أو ستشارك في أي عمل فيها أما المهرجانات التي ستذهب لعرض فستان فقط لا تشارك بها وهو الموضوع الذي زاد عن حده في المهرجانات.

ونوهت عن اهتمامها بقضايا المرأة وأنها على استعداد تام لمساعدة اي سيدة تعمل لأكل العيش خاصة وأنه في الفترة الأخيرة انتشرت صناعات الهاند ميد والتسويق على الإنترنت وهي وسيلة جيدة لعمل السيدات.





وحول السيشن الأخير لها بفستان العروسة قالت إن الموضوع غير مرتب وأن أحد المصورين عرض عليها عمل سيشن بفستان الفرح بعد أن علم أنها لم ترتدي فستان فرح في زفافها لارتباطها بعمل مسرحي في ذلك الوقت وبالفعل ارتديت الفستان وارتدي زوجى جلابية بيضاء وتم تصوير السيشن ولم تتوقع ردة الفعل الكبيرة لهذا السيشن.

اقرأ أيضًا..

الكلمات المفتاحية
ads