الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أب يُعاقب ابنته بسبب "الحب" فانتحرت قفزًا من الطابق الثامن.. ما القصة؟

الإثنين 03/أكتوبر/2022 - 11:08 ص
هير نيوز

من الحب ما قتل، كلمة مأثورة لكنها خير دليل على كثير من الجرائم التي ترتكب باسم الحب، فمؤخرًا أقدمت فتاة على الانتحار وألقت بنفسها من الطابق الثامن بمنطقة بولاق الدكرور؛ لأنها لم تستطع تحمل كلمات الأب القاسية من حرمانها من الإطمئنان على حبيبها وخطيبها السابق الذي دخل السجن في إحدى القضايا.


بداية الأزمة


رغم المحنة، لكن قلبها كان متعلقًا به، وكانت تطمئن عليه من خلال رسائل مع شقيقه، وفي إحدى المرات التي كانت تتبادل رسائلها مع شقيق حبيبها، كشفها والدها وطالبها بألا تتحدث معه، ومقاطعته، لكن الفتاة انساقت وراء قلبها وظلت تتبادل الرسائل مع شقيقه للاطمئنان عليه.


وقرر والدها ألا تخرج من المنزل ومنعها من استخدام الهاتف المحمول، فقررت التخلص من حياتها، وبالفعل قررت الانسحاب من الدنيا، وفي لحظة ضعف واستسلام أمام الشيطان قررت الانتحار، وتم إبلاغ الشرطة وتحرير محضر بالواقعة.


الطب الشرعي


وتحقق نيابة الجيزة، في الواقعة وقررت انتداب الطب الشرعي لبيان سبب وفاة فتاة بمنطقة بولاق الدكرور، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.





كما أوضحت التحريات المبدئية، أن الفتاة أقدمت على الانتحار بالقفز من الطابق الثامن بعدما ضبط والدها رسائل على هاتفها المحمول بينها وبين خطيبها السابق محبوس، وأمر والد الفتاة بحبسها داخل غرفتها ومنعها من استخدام الهاتف بعد أن ضبطها للمرة الثانية بمراسلة خطيبها السابق عن طريق شقيقه، فقرر حجزها بالغرفة فقفزت من الطابق الثامن ولقيت مصرعها في الحال.


اقرأ أيضًا..


بلاغ بولاق الدكرور


البداية كانت عندما تلقت أجهزة الأمن بالجيزة إخطارا من شرطة النجدة مفاده وجود جثة بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، وانتقلت أجهزة الأمن وعُثر على جثة فتاة، 18 سنة، مصابة بكدمات وجروح وكسور بجميع أنحاء الجسم.

بتكثيف التحريات، تبين أن الفتاة كانت مخطوبة لشاب بينهما قصة حب وبعدها تم حبس الشاب في إحدى القضايا، وتمت خطبتها لشخص آخر ولكن الفتاة تواصلت مع شقيق خطيبها السابق للاطمئنان عليه، وأثناء قيام والدها بتفتيش هاتفها وجد تلك الرسائل فتعدي عليها بالضرب.




رسائل بينها وبين شقيقه


وبعد تلك الواقعة بيومين عثر والدها أيضًا على رسائل بين الفتاة وشقيق خطيبها السابق فقام بحبسها في الغرفة، لكن الفتاة قفزت من الطابق الثامن ولقيت مصرعها في الحال وتم نقل الجثة إلى المشرحة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق. 


ads