الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«شغلانتنا صعبة».. منة فضالي تُجري عملية جراحية عاجلة

الإثنين 03/أكتوبر/2022 - 11:57 م
منة فضالي
منة فضالي

قالت الفنانة منة فضالي، إنها خضعت لعملية جراحية في قدمها اليسرى، بسبب جلسات الباديكير التي كانت تخضع لها بشكل مستمر.

وكتبت منة فضالي عبر حسابها الرسمي على "فيسبوك": "من شوية عملت عملية في رجلي بسبب صباعي وكل ده من الباديكير في ناس هتتريق وتقول يعني إيه باديكير حقولكم تنضيف، أنا بقالي 9 أيام بشتغل وـأنا تعبانة جدا، وبتصور وبنزل صور وأنا بضحك وأنا في الكواليس وأنا وسط زملائي".



وأضافت: "اللي عاوزة أقوله إن شغلانتنا صعبة مش ترفيه زي ما كل الناس فاكرة، إحنا أكتر ناس بتكون مضغوطة وحقيقي محدش بيحس بوجعك غير نفسك بس بجد كل الناس في لوكيشن الونش من المخرج إسماعيل فاروق لآخر حد في الكرو كان بيساندني شكرا ليهم فعلا وحقيقي حب الناس ده نعمة من ربنا".

منة فضالي تثير الجدل

وكانت الفنانة منة فضالي قد أثارت الجدل خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعدما نشرت رسالة غامضة عبر حسابها على إنستجرام، حيث نشرت منة فضالي صورة لها وهي ترتدي "كاش مايوه" يظهر النصف الثاني من جسدها وعلقت عليها برسالة غامضة وقالت: "فيه مقولة بتقول Nobody feels for you but yourself، يعني لا أحد يشعر تجاهك سوى نفسك". 


وأضافت: "أحيانًا لا تعرف عائلتك مقدار الصعوبات والضغط الذي تمر به في حياتك، ومن هم في العمل لا يعرفون ظروف حياتك ومنزلك، ومن حولك أن يفهموا حجم المسؤوليات الجديدة والقديمة التي تعلو عليك، الجميع لا يدركون ما تمر به كل ليلة وما يدور بذهنك".

واختتمت حديثها: "لذلك fight… take care of yourself.. عافر واعتني بنفسك جيدًا، مفيش حد هيحس بيك ولا يشيلك غير نفسك". 

اعتزال منة فضالي للفن

وكانت الفنانة منة فضالي قد كشفت حقيقة اعتزالها الفن، وذلك بعد انتشار شائعات حول هذا الأمر، مؤكدة على أن هذا الأمر عار تمامًا من الصحة وأنها لا تفكر في اعتزال الفن خلال الفترة المقبلة.



وشددت الفنانة منة فضالي على أنها تستعد في الوقت الحالي لبدء تصوير مشاهدها فى مسلسل "الونش" مع محمد رجب خلال الأيام المقبلة حيث تلتحق بأسرة العمل الذي انطلق تصويره خلال الفترة الماضية.

مسلسل "الونش" تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى وبطولة محمد رجب، محمود عبد المغنى، ميرهان حسين، منة فضالى، دانا حلبى، محسن منصور، إيهاب فهمى، محمد أبو داود، ميمى جمال، حنان سليمان، علاء مرسى، عبير منير، أحمد إمام، الطفلة ريم عبد القادر وعدد آخر من الفنانين، ومقرر عرضه على إحدى قنوات المتحدة في موسم الشتاء.

وتنتظر منة فضالى عرض فيلمين جديدين انتهت من تصويرهما منذ فترة الأول بعنوان "روحى لك" مع إيهاب فهمى، مروة عبد المنعم، مدحت تيخة، عمرو عبد العزيز، أحمد سلامة إسلام إسماعيل، شريف باهر أحمد على، تأليف ناجي عبد الله وإخراج مازن نيازى، و"في القلب" بطولة خالد سليم، نسرين طافش، سوسن بدر، هالة فاخر، طونى ماهر، إنجى كيوان، أوستين إسحاق سيناريو وحوار سمير ياسر معالجة درامية محمد حسين المظ وعادل مرسي وإخراج مرقس عادل.

اقرأ أيضًا..

ads
ads