الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نقابة المهن الرياضية تسلم شهادات دورة تدريب «الكيك بوكسينج»

الثلاثاء 04/أكتوبر/2022 - 12:03 م
هير نيوز

سلمت النقابة العامة للمهن الرياضية اليوم شهادات دورة النقابة شعبة تدريب الكيك بوكسينج وجميع شعبة التدريب في جميع الألعاب الرياضية المختلفة مع  الدكتور محمد محيي، نقيب النقابة العامة للمهن الرياضية بالشرقية، وذلك بعد انتهاء دورة إعداد المدربية "الدورة الأساسية للمدربين".





النقابة العامة للمهن الرياضية بالشرقية


تم تسليم شهادات دورة النقابة العامة للمهن الرياضية في شعبة الكيك بوكسينج بحضور مجلس ادارة النقابة المتمثل في كل من الكابتن إبرهيم صبرى والكابتن محمد عبد المنعم مجاهد والكابتن خالد القماش محاضر بشعبة الكيك بوكسينج  بالشرقية، ونخبة من الدارسين بأكاديمية النقابة العامة للمهن الرياضية بالشرقية.

 
وأقيمت دورة النقابة العامة للمهن الرياضية تحت إشراف الأستاذ الدكتور فتحي ندا النقيب العام للنقابة العامة للمهن الرياضية في جمهورية مصر العربية، الدكتور جمال محمد على الأمين العام لأكاديمية النقابة العامة، ومسعد أبو الرجال، المدير التنفيذي للنقابة العامة، وأ.هشام فؤاد بالأكاديمية النقابة العامة، وأيمن شؤون العضوية، ونجاح شؤون العضويه بالنقابة العامة.



اقرأ أيضًا..




جدير بالذكر، أن النقابة العامة للمهن الرياضية تنظم دورات مستمرة لتأهيل مدربي رياضة الكيك بوكسينج تفصل بين كل منها 45 يومًا لتدريب رياضة الكيك بوكسينج تحت إشراف محاضرين من خبراء اللعبة.


وحدد قانون رقم 3 لسنة 1987 بإنشاء وتنظيم نقابة المهن الرياضية وفقاً لآخر تعديل في 2010، شروط العضوية والقيد بسجلات النقابة، ووفقًا للمادة 5 من القانون، يشترط فى عضو النقابة، أن يكون متمتعًا بالجنسية المصرية، كما يكون متمتعًا بحقوقه السياسية وحسن السمعة والسيرة، وتشترط النقابة العامة للمهن الرياضية في العضو أن يكون حاصلًا على مؤهل متخصص في التربية الرياضية باحدى شعبها المهنية أو حاصلا على دراسة متخصصة في مجال الشعبة يقرها المجلس الأعلى للشباب والرياضة.


ads
ads