الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حنان مطاوع: الأمومة غيرتني.. والمرأة العاملة تعاني

الأربعاء 05/أكتوبر/2022 - 02:07 م
حنان مطاوع
حنان مطاوع

حلت الفنانة حنان مطاوع، ضيفة في برنامج "مع مصر" والذي يذاع عبر قناة CBC الفضائية ويقدمه الإعلامي عمرو خليل، تحدثت فيه عن تفاصيل من حياتها الشخصية والأزمات التي تلاحق المرأة العاملة وتغير شخصيتها بسبب الأمومة.


غيرت في طباعي


تحدثت الفنانة حنان مطاوع عن شخصيتها في مرحلة الأمومة معبرةً: "الطبيعي أن أنام الساعة 12، 1 مساءً فابنتي تنام مبكرا، وأنام بجوارها مباشرة، فهي عمرها ثلاثة أعوام وأنا كائن نهاري مبحبش السهر، فربنا خلقنا نستيقظ للنهار وننام ليلًا، وحاليًا أستيقظ صباحًا من أجل ابنتي فهي غيرت في طباعي كثيرا، غيرت كل شيء".



المرأة العاملة ممزقة


وتابعت كلامها عن كيفية التوفيق بين تربية ابنتها والعمل قائلة: "المرأة العاملة ممزقة، تضطر أن تعمل لظروف الحياة ولتحقيق طموحها وفي نفس الوقت تربي أولادها، في حالتي أنا الأمر مختلف بعض الشيء، لأنني أعمل ثلاثة أشهر في السنة ولا أراها بشكل كبير لكن الفترة التي أجلس في البيت، أكون مركزة معها بشكل كامل، أعطيها كل وقتي".


أتمني أكون تريند بنجاح


وتطرقت للحديث عن طبيعية شخصيتها وأهمية تصدر التريند في حال النجاح فقط قائلة: "تركيبتي هادية ومتأملة ومش بحب الدوشة في حياتي بشكل كبير وأتمنى أكون تريند بعمل ونجاح مش بدوشة أو شوشرة او حاجة شخصية".


اقرأ أيضًا..





بت القبايل محطة مهمة في حياتي 


وأوضحت الفنانة حنان مطاوع عن نجاحها في مسلسل "بت القبايل" قائلة: "بيت القبايل حقق نجاحًا كبيرًا في الشارع والناس في الشارع معجبون جدا بيه على عكس السوشيال ميديا، وشخصية رحيل في بت القبايل قيادية وافتراضية، وده يعتبر أول عمل لي بعد إنجاب ابنتي وكان محطة مهمة في حياتي".






وأضافت: "أنا بختار من الحكمة ما يعبر عني وعن قناعاتي، وأنا اأتوكل على الله وأثق في الله بشكل كامل ".


ads
ads