السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بلاغ غريب.. الأب والابن اتفقا على الزوجة

الخميس 06/أكتوبر/2022 - 11:15 ص
هير نيوز

بلاغ مريب، ويحمل الكثير من الغموض، من الشائع أن الزوج هو من يتهم زوجته في أعلب الأحوال بالخيانة الزوجية، لكن هذه المرة ابن الزوج هو الذي حرر المحضر، الزوج لجأ إلى حيلة مثيرة وحرض نجله على تحرير بلاغ كاذب في قسم شرطة الوراق، واتهم فيه زوجة والده بارتكاب جريمة الزنا، مدعيًا أنه شاهدها في أحضان رجل غريب.




خيانة زوجة الأب


ترجع أحداث الواقعة، عندما تلقى رئيس مباحث قسم شرطة الوراق، بلاغا من مزارع ونجله يتهما فيه زوجة الأب بالخيانة؛ حيث ادعى الأب أن نجله دخل المنزل ووجدها في أحضان رجل غريب في غياب والده، واتهمها بالتعدي عليه وإصابته، وبالتحقيق والعرض على اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية، كلف اللواء عبد العزيز سليم مدير المباحث بفحص البلاغ.


اقرأ أيضًا..



بلاغ كاذب


وبمواجهة ومناقشة المبلغ بمعرفة مفتش المباحث ورئيس مباحث قطاع الشمال بمديرية أمن الجيزة، تبين عدم صحة البلاغ، واعترف الزوج أنه هو من حرض نجله إلى تحرير البلاغ الكاذب للضغط على زوجته للعودة إلى المنزل، وتراجعها عن طلب الطلاق، وهو من أحدث إصابة نجله.


تحرر محضر بالواقعة واعترافاتهما وعرض الشاب على المستشفى لبيان ما به من إصابات وعرضهما على جهات التحقيق.. وجار اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهما.

ads