الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

علا عمران تستعرض مشاركة «الهلال الأحمر» في حملة «جوازها قبل 18 يضيع حقوقها»

الخميس 06/أكتوبر/2022 - 06:24 م
هير نيوز

نظمت وزارة التضامن الاجتماعي، تحت رعاية نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، لقاء موسعًا للأسر المستفيدة من برنامج "وعي للتنمية المجتمعية" بمحافظة الإسكندرية، بحضور وفد من سفارة المملكة المتحدة في مصر ومن برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، وذلك في إطار مشروع تعزيز القدرات المؤسسية والموارد البشرية بوزارة التضامن الاجتماعي، الذي تنفذه الوزارة بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي وبدعم من سفارة المملكة المتحدة.


 

زواج القاصرات 

 
استعرضت د. علا عمران، من جمعية الهلال الأحمر المصري، مشاركة الجمعية في حملة الوزارة "جوازها قبل 18 يضيع حقوقها" ووصول الجمعية إلى 70 ألف شخص، من خلال اللقاءات الجماهيرية التي تعقدها الجمعية بالتزامن مع القوافل الطبية والإغاثية التي تم تنظيمها خلال فترة الحملة. 

اقرأ أيضًا..

 

التمكين الاقتصادي والاجتماعي 


واطلع الوفد على ركن وعي بجمعية النوابغ للتنمية، والذي ينتشر في أغلب المحافظات، وأبدوا إعجابهم بما يحتويه الركن من موارد إعلامية، مقروءة ومسموعة ومرئية، حول قضايا التعليم والعمل والنظافة والممارسات الصحية، ومواجهة زواج الأطفال وختان البنات، وقضايا الأشخاص ذوي الإعاقة، كما يحتوي الركن على مطويات وفيديوهات للتوعية الخدمات التي توفرها الوزارة في مجال التمكين الاقتصادي والاجتماعي للأسر والفئات الأولى بالرعاية.

اقرأ أيضًا..

ads
ads