السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

من داخل منزل السادات.. «محمد رمضان» يحتفل بذكرى نصر أكتوبر

الخميس 06/أكتوبر/2022 - 09:50 م
محمد رمضان
محمد رمضان

احتفل الفنان محمد رمضان، بذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة، ونشر الفنان محمد رمضان صورًا له عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك لزيارته في وقت سابق لعائلة الرئيس الراحل أنور السادات.

محمد رمضان يحتفل بنصر أكتوبر



وعلق الفنان محمد رمضان وقال: "كل عام ومصر بخير بمناسبة ذكرى نصر (السادس من أكتوبر).. وبهذه المناسبة أتذكر يوم في تاريخي وهو الغداء مع عائلة بطل الحرب والسلام الرئيس الراحل محمد أنور السادات وزوجته الفاضلة چيهان السادات عليهما رحمة الله وحفظ الله عائلته ورعاها".

وفي الأيام الأخيرة وقع الفنان محمد رمضان، عددًا من الأزمات، جاء في مقدمتها إلغاء حفلته التي كان من المقرر أن تقام في الأسكندرية خلال شهر أكتوبر الجاري، لكنه تعرض لحملات مضادة كبيرة حيث رفض قطاع كبير من سكان مدينة الأسكندرية إقامة تلك الحفلة، ودشنوا حملة "غير مرحب بك في الإسكندرية".

إلغاء حفل محمد رمضان في الإسكندرية




وكان محمد رمضان، قد رد على إلغاء حفلته في الإسكندرية حيث نشر فيديو عبر حسابه الشخصي على "فيس بوك" وكتب معلقًا عليه: "عندك سُلطة تلغي حفلتي .. عندك سُلطة تهد.. بس معندكش ع الأرض محبتي.. ولا عندك عزوة بجد، دي ليلة بـ١٠٠٠ حفلة، اللهم ديمها نعمة".

وفي السياق ذاته خرجت الشركة المنظمة لحفل محمد رمضان في الإسكندرية للتحدث عن الأسباب الحقيقية وراء الإلغاء، فقال محمد رفعت، أحد المشاركين في التنظيم إن السبب يعود لعدم إتمام بعض التصاريح فقط لا غير.

وقال محمد رفعت، في تصريحات له اليوم أنه كان من المقرر أن يبدأ التحضير لتلك الحفل يوم 1 أكتوبر، حيث يبدأ الاطلاع على المكان وباقي التجهيزات، ولكن بعد وصول التصريح الخاص من نقابة المهن الموسيقية، تعذر إنهاء بعض إجراءات التصاريح التي تخص المكان، ويوم الحفل من جهات أخرى داخل المحافظة.

وأضاف محمد رفعت: "في ضوء ما حدث، تم إلغاء إقامة الحفل، رغم أن حجز التذاكر كان يسير بشكل جيد، رغم الحملة التي دشنت ضد إقامته".

اقرأ أيضًا..

ads
ads