الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محاكمة عاجلة لعاطل اعتدى على زوجته وأسرتها في الشارع

السبت 08/أكتوبر/2022 - 12:06 م
هير نيوز

واقعة مثيرة، وقعت أحداثها في شرق القاهرة، وتحديدا عين شمس، بدأت بتداول فيديو لسيدة تستغيث بتعرضها وأسرتها للاعتداء بالضرب من قبل زوجها السابق.

وعلى الفور تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط الزوج، وبالتحقيق معه، قررت النيابة إحالة الزوج العاطل إلى المحاكمة العاجلة، بعد أن وجهت له اتهامًا بالتعدي على طليقته وأبنائه في الشارع وحيازة كمية من المواد المخدرة.

 


كشف ملابسات الواقعة


البداية عندما تمكنت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بإشراف اللواء أشرف الجندي مدير أمن القاهرة واللواء محمد عبدالله، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، من كشفت ملابسات تداول مقطع فيديو عبر موقع "فيس بوك" متضمنًا استغاثة إحدى السيدات لتعرضها وأسرتها للاعتداء بالضرب من قِبل زوجها السابق وضبط مرتكب الواقعة.

وكانت المتابعة الأمنية قد رصدت تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"؛ متضمنًا استغاثة إحدى السيدات بقيام طليقها بالتعدي على ابنيها بالضرب وتجريد نجلها من ملابسه أمام المارة بالشارع والتعدي عليها بالضرب وإحداث إصابتها باستخدام سلاح أبيض "كتر".


اقرأ أيضًا..




محضر سابق


وبالمعاينة وبالفحص تم تحديد السيدة (ربة منزل – لها معلومات جنائية - مقيمة بدائرة قسم شرطة عين شمس) وتبين سابقة قيامها بتحرير محضر ضد زوجها السابق له معلومات جنائية – مقيم بذات العنوان لقيامه بالاعتداء عليها بالضرب وإحداث إصابتها باستخدام سلاح أبيض "كتر" لوجود خلافات بينهما.

وبتقنين الإجراءات تم استهداف المتهم وضبطه وبحوزته (كمية من مخدر الهيروين – ومبلغ مالي – وهاتف محمول) واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، وبمواجهته بأقوال المجني عليها أنكر ما جاء بأقوالها من قيامه بالتهجم على نجله وابنته وتجريدهما من ملابسهما، وأقر بالتعدي عليها بالضرب وإحداث إصابتها لوجود خلافات بينهما وتحريضها ابنته على ترويج مقاطع الفيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي "تيك توك".

وعلى الفور تم اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة.

ads