السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ليس حسام حبيب.. شيرين عبد الوهاب تكشف عن أكثر موقف مؤلم تعرضت له (فيديو)

السبت 08/أكتوبر/2022 - 08:59 م
شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

كشفت الفنانة شيرين عبدالوهاب، عن أكثر المواقف المؤلمة التي تعرضت لها في حياتها، وذلك خلال البرومو الدعائي لحلقتها المنتظرة مع الإعلامية إسعاد يونس، في برنامج "صاحبة السعادة" والتي من المنتظر أن تذاع على جزئين يومي الإثنين والثلاثاء المقبلين الساعة 11:00 مساء فقط على dmc.


وقالت شيرين خلال البرومو: "في حاجات نفسي أقولها ما قلتهاش خالص"، مؤكدة أن حب الناس هو ما جعلها تتخطى كل الظروف الصعبة التي مرت بها، قائلة: "الناس هما اللي عملوني".





وعن أكثر موقف مؤلم مر عليها قالت: "لما شفت والدي عاجز وأنا مش قادرة أعمله حاجة"، كما أكدت أنها تتمنى أن تعيش وسط ابنيتها وأن تراهما فنانات.



وجاءت تصريحات الفنانة شيرين عبد الوهاب، على عكس توقعات الجماهير، والتي توقعت أن يكون أسوأ حدث في حياة المطربة الشهيرة هو علاقتها بطليقها المطرب حسام حبيب.


حفلات شيرين عبد الوهاب:


وفي سياق أخر تستعد شيرين لإحياء حفل بمسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وتلتقي مع جمهورها فى سهرة طربية خاصة، تقدم من خلالها مجموعة من أجمل أغنياتها التى شكلت علامات فارقة في مشوارها الفنى الممتد منذ 20 عاما منها: أه ياليل، وجرح تانى، ونساي، وعلى بالي، بكلمة منك، مشاعر، انكتبلى عمر، أنا فب الغرام، لازم أعيش، القماص، واحدة بواحدة، إضافة لبعض أغنيات من ألبومها الجديد الذي تجهز له حاليًا.





كما تستعد شيرين لإحياء حفل في الكويت يوم 29 أكتوبر الجاري، وذلك بعد نجاح حفلها الأخير في مهرجان قرطاج في تونس، وطرحت الشركة المنظمة للحفل أسعار التذاكر، والتي وصلت لـ 12 ألف جنيه، ومن بين الشروط- يمنع دخول الأطفال أقل من 16 عاما دون مرافق بالغ، - يمنع الوقوف والرقص أثناء الحفل،- يمنع التصوير والكاميرات والتسجيل الصوتي،- يمنع التدخين ودخول الأطعمة والمشروبات داخل المسرح.



شيرين عبد الوهاب ونداء شرارة:


وكانت الفنانة شيرين قد ظهرت في مقطع الفيديو الذي نشرته الأردنية نداء شرارة، حيث طبعت الأخيرة قبلة على خد شيرين، وقالت لها: "وحشتيني قد الدنيا"، لترد عليها قائلة: "إنت بنتي حبيبتي، اكتشافي يا ناس".




وتعود العلاقة بين الثنائي شيرين عبد الوهاب ونداء شرارة إلى عام 2015، وذلك حينما شاركت المطربة الأردنية في الموسم الثالث من برنامج "ذا فويس أحلى صوت" وكانت شيرين مدربتها في ذلك الموسم، لتحصل على لقب البرنامج في النهاية، وتنطلق في عالم الشهرة.


ads