الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق من شيرين بعد تصالحها مع حسام حبيب

الإثنين 10/أكتوبر/2022 - 09:33 م
شيرين عبدالوهاب وحسام
شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

علقت الفنانة شيرين عبدالوهاب، على تصالحها مع طليقها الفنان حسام حبيب، وإنهاء الأزمة بينهما، والتي كانت تتصدر حديث المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية.


بيان خاص


ونشرت شيرين عبدالوهاب عبر ستوري صفحتها على "إنستجرام" بيانًا خاصًّا بها، قالت فيه: "تعلن الفنانة شيرين عبد الوهاب أنها تكن كل تقدير واحترام لـ حسام حبيب وحرصًا منها على استمرار العلاقة الطيبة بينهما كأصدقاء وزملاء في الوسط الفني، فإنها تعلن أنها تم التصالح معه بشأن القضايا التي كانت متداولة بينهما في الفترة الأخيرة".





وتابعت شيرين عبدالوهاب: "قام برد جميع المتعلقات الخاصة بالفنانة وتسوية جميع الخلافات بينهما وتم التصالح في النيابة العامة وأصبحت ذمته بريئة تمامًا من أي التزام تجاه الفنانة".


واختتمت: "نهيب بالصحفيين تحري الدقة في نقل الأخبار والاقتصار على ما جاء في بيان الفنانة، وفي النهاية تكن كل الاحترام والتقدير لحسام حبيب".





وأصدر المستشار القانوني ياسر قنطوش بيانًا رسميًّا قال فيه: "شيرين عبد الوهاب تكن كل تقدير واحترام لـ حسام حبيب وحرصًا منها على استمرار العلاقة الطيبة بينهما كأصدقاء وزملاء في الوسط الفني، فإنها تعلن أنها تم التصالح معه بشأن القضايا التي كانت متداولة بينهما في الفترة الأخيرة وقام برد كل المتعلقات الخاصة بها وتسوية جميع الخلافات بينهما وتم التصالح في النيابة العامة وأصبحت ذمته بريئة تمامًا من أي التزام تجاهها".


اقرأ أيضًا..



وطالب المستشار القانوني ياسر قنطوش في بيانه وسائل الإعلام بتحري الدقة في المعلومات المتداولة؛ حيث قال في البيان: "نهيب بالسادة الصحفيين تحري الدقة في نقل الاخبار والاقتصار على ما جاء في بيان الفنانة وفي النهاية تكن كل الاحترام والتقدير لحسام حبيب".
 



مواقف مؤلمة


وكانت شيرين قد كشفت عن أكثر المواقف المؤلمة التي تعرضت لها في حياتها، وذلك خلال البرومو الدعائي لحلقتها المنتظرة مع الإعلامية إسعاد يونس، في برنامج "صاحبة السعادة" والتي من المنتظر أن تذاع على جزءين يومي الإثنين والثلاثاء المقبلين الساعة 11:00 مساء فقط على dmc.

وقالت شيرين خلال البرومو: "في حاجات نفسي أقولها ما قلتهاش خالص"، مؤكدة أن حب الناس هو ما جعلها تتخطى كل الظروف الصعبة التي مرت بها، قائلة: ""الناس هما اللي عملوني".




وعن أكثر موقف مؤلم مر عليها قالت: "لما شفت والدي عاجز وأنا مش قادرة أعمله حاجة"، كما أكدت أنها تتمنى أن تعيش وسط ابنيتها وأن تراهما فنانات.


ads