الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شيرين توجه رسالة إلى عمرو دياب بشأن الفيديو الشهير

الثلاثاء 11/أكتوبر/2022 - 12:04 م
شيرين عبدالوهاب وعمرو
شيرين عبدالوهاب وعمرو دياب

وجهت الفنانة شيرين عبدالوهاب رسالة خاصة إلى زميلها المطرب الشهير عمرو دياب، وذلك بشأن الفيديو المنتشر لها منذ سنوات عديدة في إحدى الحفلات الخاصة.

وقالت شيرين عبدالوهاب في تصريحات تلفزيونية لها خلال تواجدها في برنامج "صاحبة السعادة" المذاع عبر فضائية DMC إنها بدأت في العودة إلى الغناء تدريجيا، مشيرة إلى أنها تحترم الفنان الكبير عمرو دياب وإيهاب توفيق وهشام عباس وحميد الشاعري، وسميرة سعيد.





صعوبة أول لقاء


وأشارت إلى أن أول لقاء مع الجمهور في حفلة قرطاج، كان صعب عليها جدا؛ لأن ظروفها الصحية كانت صعبة، مرددة: "جسمي كان معبي ميه وكنت عرقانة أوي معرفش إزاي قدرت أغني ساعتين متواصلين".

وعن الفنان عمرو دياب، أكدت شيرين عبدالوهاب أنها تكن له كل الاحترام والتقدير، والفيديو الذي تحدثت فيه عنه بشكل غير لائق كان في أحد الحفلات الخاصة وكان له ظروفه، مشيرة إلى أنها تعتذر لها عما بدر منها.

أكدت المطربة شيرين عبدالوهاب، أنها فخورة بالعمل والشقى خلال 20 عاما منذ بداية ظهورها وتعاملها مع أكبر الموزعين والملحنين، مقدمة الشكر لنصر محروس لتقديمها للجمهور أول مرة.


اقرأ أيضًا..





وأضافت شيرين، أنها خلال الفترة الماضية بدأت التركيز في حياتها رغم كل الظروف الصعبة، مشيرة إلى أنها تحظى بكم كبير من الحب من المصريين لم يصل إليه أي نجم أو لاعب كرة - مع احترامي للجميع- حسب تعبيرها.

ads