الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سميرة تريد الخلع: زوجي «بتاع بنات» وتحرش بشقيقتي

الثلاثاء 11/أكتوبر/2022 - 11:29 م
هير نيوز

انتهى الأمر بزوجة، أمام محكمة الأسرة بالجيزة، بعد أن حاولت سميرة.م، أن تغير من زوجها للأفضل، وطريقته في التعامل مع بنات جنسها حيث يضعف أمامهن، ونزواته وسقطاته كثيرة، لكنه أبى فانتهى الطريق بها إلى أن طلبت الخلع.

طريقة تعامل زوجي غريبة

روت سميرة 24 سنة، مأساتها، أنها تزوجت منذ أربعة سنوات من محاسب، ومنذ أول يوم زواج وحياتها الزوجية متوترة بسبب طريقة تعامله مع الفتيات.

أضافت ودموعها تسبق كلماتها: "المشكلة أنه فور رؤيته لامرأة عيناه تتوهج ويتحول إلى شخص آخر، وتعاملاته مع زميلاته في العمل بلا حدود ولا يهتم بأي رقيب، تهريج وضحك بصوت عال، دون أن يعمل لي أي اعتبار رغم أنني أعمل معه في نفس المكان لكن كإدارية".

وأوضحت: "عملت ما يجب عليّ ونبهت عليه أن يلاحظ تصرفاته أكثر من مرة ولكن الطبع يغلب التطبع".

وأكدت الزوجة: "في يوم من الأيام اكتشفت أن لديه علاقات نسائية على الفيس بوك، وبينهم محادثات وصور جنسية، اشتكيت لأهلي وأهله وطلبت الطلاق، ولكنه جاء يبكي لمصالحتي وعبر لي عن حبه ووعدني بأنه لن يكرر هذا الأمر مرة أخرى".
 
وواصلت سميرة: "منذ ذلك الوقت لم أكتشف خيانته لي مرة أخرى، ولكن طريقته في التعامل مع زميلاته البنات في العمل لم تتغير، وكلما عبرت عن اعتراضي على طريقة حديثه مع البنات يبلغني أنهن مثل شقيقاته"، رغم أنه يتحدث معهن بطريقة غير لائقة.

تحرش بشقيقتي 
 
وأوضحت: "وفي يوم جاءت شقيقتي لزيارتي، وكانت تحضر لزفافها بعد شهر، وكنت أتحدث معها أمام زوجي عن الزواج والعلاقة الزوجية بين الزوج والزوجة، وتدخل زوجي وتحدث معها عن العلاقة الحميمة بين الزوج والزوجة وأنها تعطي لكل منهما الثقة في الآخر، وأنها تحسن الحالة المزاجية للشخص، وتحدث مع أختي بكل جرأة لأنها تعتبره شقيقها".

وأضافت: "دخلت المطبخ لتحضير العصير، ثم دخلت الحمام، وعندما عدت مرة أخرى، لاحظت أمرا مريبا على زوجي وشقيقتي، سألتهم "في حاجة؟"، فأجابا بالنفي.
 
واختتمت: "مر يومان على هذا الفعل، ثم اتصلت بشقيقتي وطلبت منها أن تأتي لتتناول معي الغداء ثم نذهب لشراء بعض مستلزمات الفرح، ولكنها رفضت، ومع إلحاحي عليها قالت لي إن زوجي تحرش بها وحاول التعدي عليها، وعندما واجهته أنكر في البداية ثم اعتراف وقالي لي إنه يعاني من أزمة نفسية ويريد الذهاب للطبيب ويحتاج أن أساعده وأقف بجانبه، فرفضت لأنني مللت من حججه وتوسلاته بأن أظل معه، وقررت ترك المنزل ورفع دعوى خلع أمام محكمة الأسرة".

اقرأ أيضًا..

ads